تشارك غادة عادل بالموسم السينمائي الحالي بأكثر من عمل سينمائي جديد،إذ تشارك ببطولة فيلم البطة الصفرا، وتعود للوقوف مجدداً مع محمد هنيدي بعد سنوات من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" الذي شهد نجاحهما سوياً في بداية مشوارهما الفني.

ومن خلال نواعم، كشفت غادة عادل عن كواليس مشاركتها مع مرعي البريمو أو محمد هنيدي بفيلمه الجديد الذي يتصدر شباك التذاكر بالموسم الحالي.

ذكريات هنيدي
تعود غادة عادل للأعمال الكوميدية هذا الموسم مع مشاركتها في بطولة فيلم مرعي البريمو لمحمد هنيدي؛ إذ تجسد شخصية جملات زوجة مرعي البريمو وهي شخصية ضعيفة وكل ما يشغلها زوجها فقط.
وكشفت غادة بكواليس العرض الخاص للعمل، أن هذا الفيلم فرصة لتسترجع ذكرياتها ببداية نجاحاتهما سوياً بفيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية مع المخرج سعيد حامد أيضاً؛وبحسب قولها، فهما ثنائي تشعر معهما بالأمان وبينهما كيمياء فنية قوية "تجعلنا جميعا نخرج أفضل ما لدينا للجمهور".

عملان بموسم واحد
ولغادة عادل مشاركة سينمائية أخرى بفيلم كوميدي بعنوان "البطة الصفرا " أمام محمد عبد الرحمن. وتقول غادة عن هذا، أنها لم تتردد في المشاركة بعملين بموسم واحد خاصة أن الشخصيتين مختلفتين تماما. فالبطة الصفرا تجسد من خلاله شخصية رشا وهي تتاجر بالمخدرات " ويحدث لها تحولاً مفاجئاً ضمن أحداث العمل.
وعن تواجد الأعمال الكوميدية بقوة في هذا الموسم، تؤكد غادة أن الجمهور يحتاج لهذا بالفترة الحالية وهو ما جعلها متحمسة للتجربتين كثيراً.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]