بد العاصفة، تغلب شباب الأهلي الإماراتي على ضيفه الوحدات الأردني بنتيجة (3-0)، على ستاد راشد بدبي مساء اليوم الثلاثاء، ضمن الدور التمهيدي الأول في دوري أبطال آسيا.

بذلك تأهل شباب الأهلي لمواجهة النصر السعودي في العاصمة السعودية الرياض يوم 22 أغسطس/آب الجاري، في الدور الإقصائي من البطولة القارية.

جاء الشوط الأول متكافئا من الفريقين، وأضاع مهند أبو طه، فرصة التقدم للوحدات في الدقيقة 21، بعدما ذهبت تسديدته فوق العارضة.

وأضاع يحيى الغساني، فرصة لشباب الأهلي، بعد أن مرت تسديدته بجوار القائم في الدقيقة 33، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

افتتح شباب الأهلي التسجيل بالدقيقة 57، عن طريق لاعبه الأوزبكي عزيز جانييف، بعد ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء.

وعزز رينان فيكتور، تقدم شباب الأهلي بهدف ثانٍ من رأسية قوية في الدقيقة 64، مستفيدا من ركلة ركنية.

الثالث من مؤنس دبور 

وأحرز النصراويّ مؤنس دبور، الهدف الثالث لشباب الأهلي في الدقيقة 87، ليحسم نتيجة المباراة لمصلحة ناديه الإماراتي، وينتظر مواجهة النصر السعودي للوصول إلى دور المجموعات، علمًا أنّ دبور عانى من هجوم حاد من مشجعي نادي الوحدات بحجة أنه "لاعب إسرائيلي" واللعب مقابله يخالف معايير التطبيع، دون أي اشارة إلى أنّ دبور لاعب نصراويّ، ابن فلسطين الـ48، وسبق وأنّ تم الهجوم عليه بعد مساندته للأقصى اثناء هبة الكرامة عامة 2021. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]