كشفت الفنانة المصرية أسماء جلال حقيقة ارتباطها بالفنان أمير الصري قائلة "مفيش أي علاقة دلوقتي، ولو في أي حاجة هشارك جمهوري فيها".

وجاء ذلك خلال تصريح لـ أسماء جلال على هامش حضورها العرض الخاص بفيلم (وش في وش) التي شاركت فيه بدور "سلمى" مع مجموعة من الفنانين أبرزهم محمد ممدوح وأمنية خليل وغيرهم.

وفي سياق متصل، كشفت أسماء جلال عن مواصفات فتى أحلامها الذي تتمنى أن يكون زوجها المستقبلي، مشيرةً إلى أنها "إذا دخلت في علاقة حب فستشارك جمهورها تفاصيلها... حيث قالت: "مواصفات فتى أحلامي هي أن يكون رجلاً متفهّماً وداعماً لي، متواضعاً وناجحاً، شغوفاً، ويهتم بالاستماع لي، أمور بسيطة".

وعن تفاصيل دورها في فيلم (وش في وش)، قالت: "أجسّد شخصية "سلمى" خلال الفيلم، وهي شخصية متهورة في قراراتها وآرائها ومش بتعمل حساب لحد، وعندها مشاكل معينة معقداها من الجواز والخلفة، بسبب كل الأزواج اللي حواليها والخلافات اللي بتحصل، بس هي برضه إنسانة بسيطة جداً وبتحب صاحبتها".

أما عن تعاونها مع أمينة خليل فقد قالت أسماء جلال: "التعاون مع أمينة خليل جميل وبحبها أوي، بحب أشتغل معاها ويا رب دايماً يكون فيه القبول ده والكيميا اللذيذة اللي بينا".

ويضم فيلم "وش في وش" مجموعة من أبرز الفنانين، بينهم: محمد ممدوح، أمينة خليل، أسماء جلال، أحمد خالد صالح، أنوشكا، محمد شاهين وغيرهم، وهو من تأليف وليد الحلفاوي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]