قال فراس جبريني محامي مركز معلومات وادي حلوة في القدس: "زرت الفتى المصاب عبد الرحمن الزغل في قسم العناية المُكثفة (بمستشفى هداسا عين كارم) وهو يرقد الآن في غيبوبة، اصابة الفتى كانت برصاصة بمنتصف جبينه وخرجت من الجهة اليسرى في الرأس، ستعقد له جلسة مساء اليوم في محكمة الصلح رغم إصابته يُعرف كمعتقل".

ونقل مركز معلومات وادي حلوة عن والدة الطفل المصاب بعد انتهاء عمليته الجراحية "الحمدللّه و الشكر للّه".

وقال نبيل شرحة خال الفتى المصاب عبد الرحمن الزغل: "نطمئن الجميع انتهت العملية وسيبقى في غرفة الانعاش، سيخضع لعملية ثانية بعد فترة".

واضاف لمركز معلومات وادي حلوة ان العملية الجراحية كانت لإزالة الرصاصة التي أصيب بها... حسب الأطباء هناك احتمالية لفقدانه عينه".

يذكر ان عبد الرحمن واشقائه هم السند لامهم بعد وفاة والدهم.. وعبد كان معه 10 شيكل لشراء الخبز.
 

رصاصة بالرأس وكان يعاني من نزيف حاد وبحاجة ضرورية لنقله الى المستشفى

وقال الشاب مصعب شيوخي وهو أول من قدم الإسعاف للطفل عبد الرحمن الزغل "رصاصة بالرأس وكان يعاني من نزيف حاد وبحاجة ضرورية لنقله الى المستشفى".

واضاف "سمعنا أصوات إطلاق نار تلاها صرخات "إسعاف.."توجهت الى الموقع ومعي مستلزمات الإسعاف الأولي وقدمت ما يمكن للطفل".

وروت مصادر محلية ما حدث الليلة الماضية ببلدة بسلوان " أطلقت قوات الاحتلال المتواجدة في سلوان النار تجاه الفتى المقدسي عبد عامر الزغل، البالغ من العمر 15 عاماً، خلال مواجهات اندلعت في منطقة عين سلوان بالبلدة بزعم محاولته استهداف إحدى بؤر المستوطنين بزجاجة حارة (قنبلة مولوتوف) ليصاب بإصابات خطيرة، حيث نقلته قوات الاحتلال إلى مستشفى (هداسا عين كارم) والآن يتجمع العشرات من الشبان هناك وسط حالة من الترقب لمصير الشاب الزغل".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]