تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة آيتن عامر برفقة طلقيها محمد عز العرب وإيمي سمير غانم الامر الذي دفعهم للتساؤل حول حقيقة عودة الحياة الزوجية بين الثنائي لطبيعتها.

وقد نُشرت الصورة عبر حساب يحمل اسم وصور إيمي سمير غانم، في حين أكد موقع (لها) بأن الأخبار التي انتشرت حول عودة آيتن عامر الى طليقها غير صحيحة، وأن الصورة التي عُرضت قديمة وقد التُقطت قبل طلاقهما.

وبالكشف عن الحساب الذي نشر الصورة، اتضح أنه حساب مزيف وكانت إيمي قد حذّرت جمهورها من التعامل معه، مؤكدةً أنه لا يمت إليها بصلة، وأنه يستخدم اسمها وينشر أخباراً ومعلومات عنها غير صحيحة.

وكانت إيمي قد نشرت عبر حسابها الرسمي في (فيسبوك) صورة للحساب المزيّف وعلّقت عليه بقولها: "ده مش أنا، ده فيك في الفيسبوك والناس بتصدق إنه أنا وللأسف بيكتبوا كلام غريب عن لساني وأنا ماليش في السكه دي أصلاً... اعملوا بلوك للصفحة دي من فيسبوك... شكراً".

ويشار إلى أن الحساب الرسمي لإيمي سمير غانم يتابعه 25 ألف شخص فقط، في حين أن الحساب المزيف يتابعه 154 ألفاً، وبعد محاولة إيمي السيطرة على الحسابات التي تُطلق باسمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كتب مسؤول الحساب المزيّف في خانة التعريف الخاصة به بأنها "صفحة محبّي الفنانة إيمي سمير غانم".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]