صُدم محبي وجمهور الفنانة اللبنانية إليسا بقيام موقع الفيديوهات (يوتيوب) بحذف أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "العقد" بعد خمس ساعات من طرحها وحصدها نسبة كبيرة من المشاهدات، وصلت إلى 100 ألف مشاهدة، دون كشف الأسباب.

وعرض موقع (يوتيوب) رسالة توضح أن شركة "وتري" للإنتاج قامت بحجب فيديو أغنية إليسا"العقد"، بسبب احتوائه على محتوى خاص بالشركة يقع تحت مظلة حقوق الملكية.

يأتي ذلك في إطار الخلاف القائم منذ فترة بين إليسا وشركة (وتري) في لبنان، حول حقوق توزيع ألبومها الغنائي الجديد.

ووفق تصريحات مارك حبقة محامي إليسا لموقع (ET) بالعربي، فإن القضية التي كسبتها إليسا ضد شركة وتري مؤخرا تثبت عدم أحقية الشركة في التعاطي مع شركات التوزيع، وإنذارهم من محاولة التعاطي مع إليسا في توزيع ألبومها.

وفي أول تعليق من إليسا على حذف الأغنية قالت عبر حسابها على (تويتر) :"عقدي مع وتري أصلا انتهى ويبدو أن الشركة تمكنت من توقيف الفيديو على يوتيوب استنادا لعقد منتهٍ".

وتابعت: "بس هالقضية ما بتمنعكن إنه تسمعوا الأغنية عا كل التطبيقات اللي موجودة عليها واليوم أكتر من أي وقت صرت أكيدة إنه أهم قرار أخدته مع شركة وتري إنه تركتن وفهمكن كفاية".

وجاء المقطع الأول منها: "العقد ده.. عقدتني.. والسلسلة دي حبل وأنت خانقني بيه.. بص الخاتم فيه إيه.. اسمك مكتوب عليه.. ده لوحده ذكرى ليوم ماكنليش حظ فيه.. خد اللي ليك ونفضها.. وعد اللي بيقول كلمة يطلع أدها".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]