كشفت الإعلامية ومصمّمة الأزياء مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا عن تعاونها مع ملكة الأردن رانيا العبدالله، كما تحدثت للمرة الأولى عن كواليس انضمامها إلى العمل كمقدّمة برامج تلفزيونية، مشيرة إلى أنها جاءت بالصدفة.

وأوضحت مها الصغير خلال لقاء تلفزيوني، أنها مرّت بظروف شخصية صعبة، وكانت تحتاج إلى عمل ومصدر رزق ثابت في حياتها، فاقترحت عليها المذيعة شيرين عرفة ابنة المخرج شريف عرفة العمل معها كمذيعة، لتقاطعها الإعلامية رضوى الشربيني وتسألها عن حلمها بالتقديم التلفزيوني، ولكن مها الصغير نفت رغبتها في ذلك على الرغم من أنه مجال دراستها.

وفي سياق آخر، كشفت مها الصغير عن كواليس تعاونها مع ملكة الأردن رانيا العبدالله، منذ نحو أسبوعين، من خلال تصميم شنطة لها ذات طابع خاص، معبرة عن سعادتها الكبيرة لاختيار الملكة رانيا لها، وفق (لها).

وأضافت أنها لم تصدّق نفسها من المفاجأة، وتوقعت أن تكون رسالة وهمية، إلى أن تم التأكد بشكل رسمي من خلال السفارة، لافتةً إلى أنها لم تكن تحلم بالوصول إلى هذا المستوى من النجاح في مجال التصميم، وترى أنها ما زالت تتعلم لتضيف إلى مهاراتها.

وأشارت زوجة أحمد السقا أنها استعانت بكتاب "قواعد العشق الأربعون" في بداية عملها في مجال التصميم، والذي غيّر الكثير في وجدانها وانعكس على أول مجموعة لها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]