كشفت الفنانة جومانا مراد عن كواليس عملها مع محمد رمضان، وشروطها لقبول الأعمال الفنية التي تُعرض عليها، وكيف تمضي إجازتها الصيفية، والمحظورات في تربية ابنيها.

وكانت الفنانة جومانا مراد قد حققت نجاحاً كبيراً بفيلمها الأخير "ع الزيرو"، وهو من بطولة الفنان محمد رمضان، كما تحضّر لمشروع فني جديد لموسم رمضان 2024.

وقالت جومانا مراد في حوار مع موقع (لها)، إن "فيلم "ع الزيرو" مختلف بأكمله عن باقي الأعمال الفنية، بدءاً من الفكرة والإخراج، وصولاً الى اختيار الممثلين، وأحداثه تتنوع ما بين الجوانب الإنسانية والأكشن، ويتضمن مشاهد كوميدية، وأؤدي فيه شخصية "وردة"، وهو دور مميز وجديد لم أقدّمه من قبل. الشخصية لامرأة خفيفة الظل، وتحمل في جوانبها أبعاداً مختلفة".

وعن الصعوبات التي واجهتها خلال الدور، أوضحت جومانا مراد، أن "الصعوبة لا تكمن في أمر محدد، ولكن أي دور أصوّره أركّز في تفاصيله، وأقدّم كل مشهد بعناية شديدة، لأنني أعلم أنني على موعد مع جمهوري بشخصية جديدة و"لوك" جديد".

وتابعت: "شخصية "وردة" كانت تتطلب ظهوري بمكياج صارخ، وبما أن شخصيتي الحقيقية تتسم بالجرأة فمن الممكن أن أظهر في مشاهد بمكياج وفي أخرى بدون مكياج، وفي النهاية الأمر يتعلق بالسيناريو وطبيعة الدور.

وواصلت جومانا مراد: "الكواليس كانت أكثر من رائعة، لأن محمد رمضان فنان محترم وملتزم وموهوب، وهو من العناصر التي شجّعتني على قبول الدور، لا سيما أنه السبب وراء نجاح العمل، بالإضافة إلى تعاوني مع شركة (العدل غروب)، فقد سبق وتعاونت معهم تلفزيونياً، واليوم نحقق النجاح سينمائياً، فأنا أثق بالشركة، وأتوقع دائماً نجاحي في أي عمل معها".

وأكدت جومانا مراد، أن "سيناريو العمل هو الأهم بالنسبة إليّ. تهمّني جودة السيناريو، وأن يشكّل العمل إضافة إلى رصيدي الفني، وأحرص على تقديم دور مختلف وجديد عليّ".

لا افكر بالإنتاج لنفسي 

وقالت جومانا مراد، إنني "لا أفكر حالياً في الإنتاج لنفسي رغم امتلاكي شركة إنتاج، والسبب هو انشغالي الفترة الماضية بتصوير أكثر من مسلسل لرمضان الماضي، وأيضاً تصوير عدد من الأفلام".

وعن أبنائها، أوضح مراد: "لقد أنجبت ابنيّ في سنّ صغيرة، ومن إيجابيات هذا الأمر أن أصبح لدي نضج في تربية الأطفال، ورغم ذلك أنا لست متساهلة معهما، وأمنعهما من أشياء كثيرة قد تضر بصحتهما أو تؤثر سلباً في مستواهما التعليمي".

وذكرت جومانا مراد "أحضّر لعمل فني جديد سيُعرض في موسم رمضان 2024، وسيكون مفاجأة للجمهور، لأن الدور مختلف عن كل ما قدّمته من قبل، فأنا أحرص على التنويع في أدواري لئلا يمل الجمهور منها، وأسعى للحفاظ على النجاح الذي حققته".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]