شرطة إسرائيل تلقي القبض على سارق سيارة بعد أن قام بالهرب على طريق رقم 1, المشتبه وهو فلسطيني مقيم بشكل غير قانوني ولم يكن له رخصة قيادة قط، حيث تمت إحالته إلى التحقيق، ومن ثم تمت إعادة السيارة المسروقة إلى مالكها في رمات جان.

وفي بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي(لواء أورشليم القدس) جاء فيه:"

تلقت الشرطة بلاغاً عن سائق سيارة الذي لم يستجب لنداءات افراد الأمن في المطار بالتوقف، حيث قام المشتبه بالسير على الطريق السريع رقم 1 بإتجاه أورشليم القدس. بدأ افراد شرطة لواء أورشليم القدس، ووحدة المرور بنشاط لرصد المشتبه وتحديد مكانة، وفي مرحلة معينة، لاحظوا وجود سيارة بالقرب من تقاطع مفرق هارئيل حيث قاموا بتعقب خلفها.

بعد ان قام افراد الشرطة برصد المشتبه والسيارة المسروقه قاموا بالإشارة وبنداءات لسائق السيارة المشتبه بالتوقف.

لم يستجب المشتبه لافراد الشرطة حيث قام بزيادة سرعته السيارة وانحرف عن مساره لمنع مركبات الشرطة من عرقلة مسارة وتوقيفه، حتى تمكنت الشرطة من إيقافه، وحاول المشتبه مواصلة الهروب بالقيادة إلى الخلف دون جدوى، فاصطدم بالسيارة التي توقفت خلفه، مما أدى إلى إلحاق أضرار طفيفة بها، تم إلقاء القبض على المشتبه على يد أفراد الشرطة.

تمت إحالة المشتبه الذي تم إلقاء القبض عليه إلى التحقيق في مركز شرطة هارئيل في لواء أورشليم القدس.

كشف التحقيق أن المشتبه فلسطيني يبلغ من العمر (17) عام، مقيم بشكل غير قانوني في عناتا، شمالي أورشليم القدس، ولم يحصل على رخصة قيادة قط، كما تبين أن السيارة المسروقه من رمات جان حيث تم استعادة السيارة المسروقة إلى مالكها.

ستواصل شرطة إسرائيل العمل على أمن وسلامة الجمهور وممتلكاته، وستواصل القيام بأنشطة بهدف إحباط جرائم الممتلكات، ورصد المجرمين المتورطين وتقديمهم إلى العدالة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]