اقيمت اليوم في مدينة الطيرة جنازة مهيبة شارك بها الآلاف من ابناء الطيرة والمجتمع العربي، عقب مقتل المدير العام للبلدية، الشيخ عبد الرحمن قشوع.

وبعد الجنازة توجه المشاركين لمركز الشرطة في المدينة، حيث قاموا بوقفة احتجاجية، احتجاجًا على مقتل الشيخ عبد الرحمن وعلى انتشار العنف والجريمة في المجتمع العربي، وعلى تقاعس الشرطة في القيام بعملها.

وتخللت الوقفة الاحتجاجية كلمات لعدد من القيادات، منهم د. منصور عباس، الشيخ صفوت فريج ومحمد بركة. الذين شددوا انه على الشرطة ان تتوقف عن تقاعسها بالقيام بمهامها ومحاربة العنف في المجتمع العربي، واوضحوا انه مع استمرار تقاعس الشرطة علينا كمجتمع ان نحمي أنفسنا بنفسنا.

وفاته خسارة كبيرة للطيرة وللمجتمع

وفي حديث لموقع بكرا مع عضو مجلس الشورى، أمجد حمدان قال: " الشيخ عبد الرحمن كان مدير عام البلدية، يخدم جميع الناس، الكبير والصغير وبابه كان مفتوح للجميع، يستطيع ان يدير البلدية وخدمات الناس بنفس الوقت".

وأضاف: "وفي الجهة الاخرى، عمل في الحركة الاسلامية كعضو في مجلس الشورى، وكانت نشاطاته طوال الوقت واضحة، كان نشط في جميع فعاليات ونشاطات الحركة الإسلامية، من اغاثة المحتاجين، مشاريع زكاة، مشاريع المحتاجين، كان له يد في كل شيء، لم يترك اي باب الا طرقه، وكان بتميز بعدم رد الناس".

وأنهى: "وفاته خسارة كبيرة للطيرة وللمجتمع".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]