ينظم حراك "نقف معًا" نهار اليوم السبت 26:08 الساعة الخامسة مساءً، مسيرة تحت عنوان "كلنا نساند بعضنا"، احتجاجًا على السياسات اليمينية التحريضة المتفشية الآخذة بالازدياد. 

وسيكون التجمع في مدخل حديقة "البسمة " في بسمة طبعون، ثم الخروج في مسيرة لذكريات طبعون الساعة 18.00، حيث ينتظر المشاركون المنضمين الجدد، بجانب بركة جلي طبعون الساعة 18.15، ثم تستمر في المسيرة  في مفرق طبعون.

في الساعة 18.00 تتوقف المسيرة قرب بركة طبعون، وستكون هناك كلمات للسيد عيدو جرينبلوم رئيس مجلس كريات طبعون، والسيد نضال بصول نائب رئيس مجلس بسمة طبعون، ومقدمة للسيدة سكينة طاعون موجهة وناشطة للشراكة العربية اليهودية.

وحث منظمو الحراك الجمهور المشاركة في هذه المسيرة. 

نساند بعضنا البعض ضد كل قمع وتمييز

وفي حديث لموقع بكرا مع السيدة سكينة طاعون، موجهة وناشطة للشراكة العربية اليهودية، حول اهمية هذه المسيرة وهدفها قالت:

"ننطلق اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءً ،عربًا ويهودًا في مسيرة الوحدة الى بسمة طبعون وكريات طبعون والجوار، لنساند بعضنا البعض ضد السياسات اليمينية التحريضية المتفشية الآخذة في الازدياد، وضد كل قمع وتمييز وكل إقصاء وعنصرية". 

نسير اليوم تنديدًا وغضبًا لما يحدث في المجتمع العربي

وأضافت خلال حديثها مع موقع بكرا: "نسير اليوم تنديدًا وغضبًا لما يحدث في المجتمع العربي، من عنف وقتل وعدم فك رموز الجرائم، ورفضًا للاستسلام والتطرف اليميني".

وتابعت: "ما بين السيء والأسوء هناك فاصل صغير جدًا، وكل يوم يمر علينا يكون اسوء من سابقه، فتعالوا معًا نناضل من أجل الحياة. الشراكة العربية اليهودية ليست هدفًا إنما أداة للحصول والوصول ألى حقوقنا كشعب وكأقلية". 

مجموعة الواتس الخاصة في المسيرة

يمكنكم الانضمام الى مجموعة الواتس الخاصة في المسيرة

https://chat.whatsapp.com/CY3DoJXB6krH0UUlXPvI4h

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]