باركت فصائل فلسطينية في بيانات منفصلة وصلت "أمد للإعلام" صباح يوم الخميس، عملية الدهس التي وقعت في مدينة رام الله، وأسفرت عن مقتل جندي إسرائيلي وإصابة 5 أخرين بجراح بينهم خطيرة.

حماس..

أكد الناطق باسم حركة حماس حازم قاسم، أن العمليات التي ينفذها الشباب الثائر في الضفة الغربية ضد جنود جيش الاحتلال ومستوطنيه وآخرها عملية الدهس غرب مدينة رام الله.

وشدد قاسم، أنّ هذه العملية، هي رسالة واضحة أنه لا أمن للمحتل طالما يحتل أرضنا ويعتدي على مقدساتنا، وأن تصاعد الفعل المقاوم في الضفة الغربية يؤكد أن المقاومة يزداد حضورها وتأثيرها.

وقالت، إن الاحتلال سيظل عاجزًا عن إيقافها بالرغم من كل جرائمه، وقدرة المقاومة على الانتقال من حالة الدفاع كما حدث في نابلس الليلة إلى حالة الهجوم كما حدث صباح اليوم غرب رام الله، وأنها تفاجئ العدو الصهيوني بضربات لا يتوقعها.

ألوية الناصر صلاح الدين..

الوية الناصر صلاح الدين، باركت ألوية الناصر صلاح الدين عملية الدهس البطولية في رام الله والتي جاءت رداً طبيعياً على جرائم اليهود المتكررة.

وقالت، إنّ هذه العملية هي رسالة واضحة للكيان الإسرائيلي بأنكم لم ولا ولن تستطيعوا إيقاف جذوة الجهاد في سبيل الله.

وتابعت، يا شباب فلسطين في الضفة والقدس والداخل المحتل مزيداً من العمليات الجهادية ضد اليهود.

الجبهة الديمقراطية..

قال عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية طلال أبو ظريفة، إنّ جيش الاحتلال دفع اليوم ثمنا باهظا لجريمة اقتحام مستوطنية لقبر يوسف بنابلس بغطاء جيشة من خلال انفجار العبوة أو عملية الدهس البطولية برام وسيدفع ثمنا أكبر كلما امعن في اجرامة بحق شعبنا وارضة ومقدساتة.

وشدد، أنّ جيش الاحتلال لن يفلح في خفض عمليات المقاومة أو وئدها فهي خيار شعبي لمواجهة ارهاب جيش الاحتلال وقطعان مستوطنية وسياسة الضم والاستيطان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]