هاجمت الفنانة سلوى خطاب، الذين يروّجون الأقاويل التي تتردد من الحين للآخر حول حرمانية الفن، مؤكدة أن الفن جاء عن طريق الدين، وهو سلاح ذو حدين يمكن للفنان تشكيله كيفما يريد، فإما أن يكون حلالًا أو حرامًا.

وقالت خطاب: "الفن لما ظهر كان عن طريق الدين.. وكانوا زمان علشان يسهلوا الأمور بيعملوا مسرحيات يوضحوا للناس ده حلال وده حرام، الناس لما طلعت استقبلت رسول الله بالغناء كانت الطقوس دي حرام؟

وأضافت: "مفيش حاجة اسمها كده.. ممكن نستغل الفن في حاجة كويسة ونشوف رسالة نوصلها للناس ده اللي يبقى حلال وحرام".

وحول الجدل الذي أثير حول عدم تكريم الفنانة ريهام عبد الغفور في مهرجان القاهرة للدراما، الذي أقيم خلال الفترة الماضية، أكدت سلوى أن ريهام تستحق التكريم نظرًا لاجتهادها وما قدمته خلال الفترة الماضية من أعمال فنية، إلا أنها تحفظت على كلامها موضحة: "ريهام عبد الغفور تستاهل كل خير أكيد في مهرجان القاهرة للدراما مش هيقدروا يوزعوا جوائز لكل الناس، ريهام عبد الغفور متزعلش إنها متكرمتش مفيش حاجة تزعل إحنا بنفرح بزمايلنا اللي خدوا، مش معني إنها ما أخدتش جوائز متستحقش.. ريهام تستحق لأنها مجتهدة ومتمكنة".

يذكر أن سلوى خطاب شاركت في العديد من الأعمال الفنية، التي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا من خلالها منها مسلسل "جت سليمة" و"رمضان كريم الجزء الثاني"، إلى جانب مشاركتها في مسلسل "وعود سخية"، وكلها عُرضت في الماراثون الرمضاني الماضي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]