كشفت الفنانة المصرية نيللي كريم، عن حقيقة الأنباء التي تحدثت عن خلافها مع الفنان محمد رمضان، بسبب وضعها في بوستر فيلم "ع الزيرو" خلف رمضان، وزدات الأنباء حول ذلك، بعد تغيبها عن العرض الخاص للفيلم، الذي يعرض في دور العرض بمصر والوطن العربي.

وقالت نيللي كريم، في تصريحات إذاعية، بشأن التعاون مع الفنان محمد رمضان في فيلم "ع الزيرو": "محمد رمضان هايل ولذيذ ومجتهد جدًا"، الأمر الذي جعل الجمهور يتأكد بعدم وجود أي خلافات بينها وبين محمد رمضان.

كما تحدثت نيللي كريم، عن علاقتها بالفنان كريم عبد العزيز، إذ أكدت أنها تجمعها بالفنان علاقة صداقة كبيرة، وقالت مازحة: "كريم حبيبي من زمان بس مبشفهوش غير في الإعلانات بس"، وفق (القاهرة 24).

وفيم "ع الزيرو" من بطولة الفنان محمد رمضان، والفنانة نيللي كريم، وشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: إسلام إبراهيم، منذر مهران، جومانا مراد، شريف دسوقي، والعمل من تأليف الدكتور مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، ويعرض العمل حاليًا في جميع السينمات في مصر والوطن العربي، وحقق نجاحًا كبيرًا وإيرادات عالية في شباك تذاكر السينمات منذ أول أيام عرض.

أحداث فيلم "ع الزير"

ودارت أحداث فيلم ع الزيرو، في إطار درامي تشويقي، حول حمزة الملقب بـ درجوان، وهو الفنان محمد رمضان، ولديه طفل يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحداً من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]