تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نبأ بدء الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التحضير لفيلم جديد برفقة فنان مصري شهير وذلك بعد النجاح الكبير الذي حقققه فيلم "رمسيس باريس".

ووفق موقع (لها)، فإن الفنان المصري بيومي فؤاد سيشارك هيفاء وهبي البطولة في الفيلم الجديد والذي يحمل عنوان "جوري" بشكل مبدئي.

ولفت إلى أن الفنانة اللبنانية بدأت جلسات التحضير مع المخرج مرقس عادل، ومؤلف العمل هيثم سعيد، استعداداً لبدء التصوير خلال الفترة القادمة.

ويشار إلى أن هيفاء وهبي قدمت خلال العام الماضي فيلمين حققا نجاحات كبيرة وإيرادات جيدة في شباك التذاكر وهما "أشباح أوروبا" مع الفنان أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وياسر الطوبجي وعباس أبو الحسن، و"رمسيس باريس" بمشاركة كل من محمد سلام، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد أسامة (أوس أوس)، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون.

ودارت أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيراً من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]