في ظهور نادر معها، احتفلت الفنانة التونسية درة زروق، بعيد ميلاد حماتها، والدة رجل الأعمال المصري هاني سعد.

ونشر هاني سعد عبر حسابه في موقع تبادل الفيديوهات والصور (إنستغرام)، مجموعة من الصور التي جمعته بوالدته من مراحل عمرية مختلفة، من ضمنها صورة جمعته بوالدته وزوجته الفنانة درة.

وكتب هاني سعد مهنئاً والدته بعيد ميلادها: "كل سنة وحضرتك طيب وبصحة وعافية يا أمي ربنا يخليكي لينا ويقدرنا على رد ولو جزء صغير من فضلك علينا {وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا} صدق الله العظيم بحبك يا أمي".

بدورها، علّقت درة على منشور زوجها، وكتبت مهنئة: "كل سنة وأنتِ طيبة وبخير وصحة وسعادة يا حبيبتي الله يحفظك ويخليكي لينا".

كما شارك هاني سعد صورة نادرة له مع والدته من طفولته، وهي تحمله على يدها ليتفاعل المتابعين مع جمالها، مؤكدين أن ملامحها طيبة وجميلة منذ صغرها وحتى الآن.

الجدير ذكره، أن الفنانة درة كانت قد احتفلت بليالي رمضان 2023 رفقة مجموعة من الأهل والأصدقاء، كما شاركت حماتها في احتفالات درة السابقة، ولم تكشف الفنانة التونسية عن صور أخرى جمعتها بها سوى تلك الصورة، وفق (ليالينا).

الأجهر 

ويشار إلى أن الفنانة درة قد شاركت في المارثون الرمضاني لعام 2023 من خلال دورها في مسلسل "الأجهر".

ويعد مسلسل "الأجهر" من بطولة عدد كبير من النجوم بجانب عمرو سعد ودرة، أبرزهم، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، الفنان القدير خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

كما عُرض للفنانة درة مؤخرًا فيلم "جدران" على منصة واتش أت، وتدور أحداثه في إطار من الرعب والإثارة والتشويق، وهو من تأليف هيثم الدهان وأحمد الدهان، إخراج محمد بركة، بطولة درة، نيقولا معوض، أحمد بدير، حنان سليمان، هند عبدالحليم، فراس سعيد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]