أنهت الشرطة التحقيق مع مشتبه للإشتباة بمحاولة قتل وقعت في حي شرفات في شرقي القدس، على خلفية خلاف عائلي، ومن المتوقع تقديم لائحة إتهام ضده في الأيام المقبلة.

أنهى محققو وحدة مكافحة الجريمة في القدس مؤخراً التحقيق مع مشتبه، الذي تم إلقاء القبض علية بعد مطاردة، للإشتباة بقيامة بطعن قريبه بشكل قاتل، على خلفية خلاف عائلي، وبعد تقديم تصريح مدعٍ من المتوقع تقديم لائحة إتهام ضده خلال الأيام المقبلة.

وتلقت الشرطة بلاغاً في يوم 8.8.23، في ساعات الليل عن حادثة عنف على اثره أصيب الضحية (25 عام) للطعن على يد قريبه في حي شرفات شرقي القدس، وتم فتح تحقيق في إطاره تم جمع الأدلة والبينات من مسرح الجريمة، قام افراد الشرطة بنشاط مسح وتفتيش لرصد المشتبهين المتورطين في ارتكاب الجريمة.

تمت إحالة الضحية من مكان الحادث في حالة حرجة، أثناء قيام الطاقم الطبي بإنعاشه.
 

شب شجار بين أفراد الأسرة، وبعد ذلك، في وقت متأخر من المساء، التقى المشتبه (35 عام) بالضحية

تم تكليف اجراءات التحقيق وفحص ملابسات القضية إلى وحدة مكافحة الجريمة في مديرية تسيون، حيث قاموا برصد وتحديد مكان المشتبه الذي فر بعد الحادث إلى مناطق الضفة الغربية، قبل حوالي أسبوع، حيث تم إلقاء القبض عليه وإحالته الى التحقيق.

كشف التحقيق في الشرطة أنه في اليوم السابق من ارتكاب الجريمة، شب شجار بين أفراد الأسرة، وبعد ذلك، في وقت متأخر من المساء، التقى المشتبه (35 عام) بالضحية، حيث نشب بينهما شجار عنيف على اثرة قام المشتبه بطعن الضحية في الجزء العلوي من جسده بأداة حادة، مما أدى إلى إصابته بجروح قاتلة ومن ثم لاذ بالفرار من مكان الحادث، وبعد إلقاء القبض عليه، تم التحقيق معه، للإشتباة بحيازة سكين ومحاولة ارتكاب جريمة القتل.
 

تم تمديد توقيف المشتبه الذي تمت إحالته الى المحكمة

تم تمديد توقيف المشتبه الذي تمت إحالته الى المحكمة، لاستكمال إجراءات التحقيق في وحدة مكافحة الجريمة في مديرية تسيون، وبناء قاعدة أدلة وبينات ضد المشتبه في ارتكاب الجريمة، حيث تم تقديم تصريح مدعٍ الى المحكمه من قبل النيابة العامة الليلة الماضية، ومن ثم تمديد توقيفه الى 4 أيام أخرى، حتى يوم الخميس 21.9.23، ومن المتوقع تقديم لائحة اتهام ضده للإشتباه بارتكابه اعمال عنف.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]