سيتدرّب المهاجم الإنجليزي الدولي السابق جيسي لينغارد لمدة شهر مع نادي الاتفاق، بحسب ما أعلن رابع ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم في بيان عممه.

قال النادي الشرقي: «وافقت إدارة نادي الاتفاق برئاسة سامر المسحل على توصية لجنة كرة القدم بقبول طلب اللاعب الإنجليزي جيسي لينغارد الانضمام إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، وذلك لمدة شهر».

وأضاف: «يأتي اختيار لينغارد للاتفاق لما يمتلكه من تاريخ وعراقة، إلى جانب نجومية لاعبي الفريق واحترافية العمل الإداري والفني داخل أروقة النادي».

ويُعدّ لينغارد (30 عاماً) لاعباً حراً، بعد نهاية عقده مع نوتنغهام فوريست في يوليو (تموز) الماضي. ودافع عن ألوان مانشستر يونايتد بين 2011 و2022، وحمل ألوان منتخب إنجلترا في 32 مباراة.

وست هام 

وكان لينغارد يتدرّب مع فريقه السابق وست هام بعد انتهاء عقده مع فوريست إثر أداء مخيب؛ إذ لم يسجل أو يمرّر أي كرة حاسمة في 17 مباراة ضمن الدوري الإنجليزي.

وسينضم لينغارد في الاتفاق إلى مواطنيه المدرب ستيفن جيرارد، ولاعب الوسط الدولي جوردان هندرسون.

وقال في يونيو (حزيران) لشبكة «سكاي سبورتس»: «السعودية تقوم بأمور كبيرة، وفي السنتين المقبلتين ستكون من أبرز الوجهات للانتقال». وتابع: «الأسماء الكبيرة تذهب إلى هناك، ولا أستبعد هذا الخيار».

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]