أحيى الفنان محمد عبده حفلاً غنائياً مميزاً في جدة، أمس الجمعة، وسط حشود ضخمة من محبيه ومواطني السعودية، للاحتفال باليوم الوطني الـ 93 تحت شعار "نحلم ونحقق".

بدأ الحفل بتدفق جماهيري غفير إلى مسرح السوبر دوم في جدة، حيث انتظم الحضور بألوان العلم الوطني، ما منح الأمسية أجواء وطنية مليئة بالفخر والحماس.. ومع دخول محمد عبده المسرح، انطلق الحفل بأغنية "حدثينا" التي لاقت استقبالاً حاراً من الجمهور الذي تفاعل بشدة مع الفنان.

وخلال الحفل، قدم محمد عبده مجموعة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة، حيث غنى للمملكة وجمهورها.. وتداولت وسائل التواصل الاجتماعي العديد من الفيديوهات المباشرة من الحفل، وتحول هاشتاغ #محمد_عبده_في_جدة إلى ترند في السعودية.

لحظات مميزة 

وشهد الحفل لحظات مميزة، حيث صعد أحد المعجبين إلى المسرح أثناء غناء محمد عبده، على الرغم من استبعاده في البداية من قبل المنظمين.

واضطر الفنان الكبير، في نهاية المطاف، للتدخل شخصياً وتوقف عن الغناء، ريثما تم إعادة هذا المعجب إلى قاعة الحفل وجلوسه أمامه، ما أثرى تجربة الحفل بلمسة إنسانية تعبر عن ارتباط محمد عبده بجمهوره.

وطلب الحضور من الفنان غناء أغنيته الشهيرة "الأماكن"، ما دفع للإجابة مازحاً: "تبون تبكون في اليوم الوطني؟".

وفي تصريحاته بعد الحفل، قال محمد عبده: "ننتظر اليوم الوطني بفارغ الصبر لنعيش فرحة الوطن، ونحن فخورون بأن نكون سعوديين"، مضيفاً: "أنا حريص على تقديم أغنية البرواز بشكلها الحقيقي لجمهور جدة الذي يمتلك ذائقة طربية عالية.. وهذه ميزة شبابنا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]