عملت قوات الشرطة في لواء الجنوب ، الليلة، على تحديد ورصد  مكان المشتبه بهم في حادثة إطلاق النار التي وقعت الليلة الماضية في مدينة رهط بالحي الثاني، والتي أسفرت عن مقتل بشار أبو زغيلة من رهط، مصاباً بطلق ناري. أصيب، حيث  إعلان وفاته في المستشفى بعد وقت قصير.

وقد وصل قائد المنطقة الجنوبية المفتش أمير كوهين إلى المكان وأجرى تقييماً للوضع مع كافة عناصر القيادة والاستخبارات والتحقيق وأوعز بالتحرك بحزم وسرعة، واستخدام كافة الأدوات والوسائل اللازمة لتحديد مكان وجود مرتكبي الجريمة، كما أوكلت التحقيق إلى الوحدة المركزية في منطقة النقب.
وشدد قائد المنطقة على أهمية تعاون جميع المتورطين ومنع أي محاولة لتعطيل التحقيق للوصول إلى المشتبه فيهم المتورطين في جريمة القتل والقبض عليهم وتقديمهم إلى العدالة.

وداهمت قوات الشرطة من  محطة رهط في منطقة النقب، صباح اليوم، منزل أحد سكان المدينة للاشتباه بتورطه في حادثة إطلاق النار التي أدت إلى مقتل الضحية واعتقلته.
وبحسب الشكوك الأولية فإن خلفية الحادثة هي صراع إجرامي بين فصيلين من نفس العائلة.

وتم اعتقال المشتبه به (29 عاما) على خلفية تحقيق أجرته الوحدة المركزية لمنطقة النقب، وفي نهاية التحقيق معه سيتم تقديمه إلى جلسة اليوم أمام محكمة الصلح في بئر السبع مع طلب تمديد  اعتقاله. .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]