خرجت الفنانة ياسمين صبري عن صمتها لتكشف حقيقة الصور التي كثيرًا ما تظهر بها على متن طائرة خاصة عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات (انستغرام) وانبهار المتابعين بها.

وعلّقت ياسمين صبري خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" الذي يبث عبر قناة (MBC) مصر قائلة: "الطائرة الخاصة بتبقى جزء من تعاقداتي، يعني لما بسافر لعمل شغل في مكان بعيد أو لحضور مهرجانات سينمائية، بكون متعاقدة مع شركة بتأجرلي طائرة خاصة".

وأضافت ياسمين صبري: "الطيارة الخاصة مش بتعمل إنسان، لكن الإنسان هو اللي بيعمل الطيارة، يعني أنا ممكن أكون في طائرة خاصة ومبسوطة أو في طيارة ركاب ومبسوطة، المهم هو الإنسان اللي في الطيارة".

مقاييس الجمال 

كما أوضحت أنها لا تعتمد على جمالها فقط في عملها بمجال الموضة قائلة: "أي واحدة ممكن تدخل المطبعة وتطلع واحدة ثانية، والجمال بقى مش ميزة وفيه وفرة، المهم ثقل الإنسان ورزانته وقوته العقلية، وإنه لا ينكسر حتى لو قابل الوحش في آخر ليڤل".

وأثارت تصريحات ياسمين صبري ردود فعل متباينة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعرب بعض المتابعين عن إعجابهم ببساطة وواقعية النجمة، فيما اعتبر البعض الآخر أن تصريحاتها "تتباهى" بثروتها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]