فاجأت الفنانة أصالة نصري جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقوع تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام) بحذف كافة صورها القديمة وإبقائها على صورة واحدة فقط وهي بوستر ألبومها الجديد "لحقت نفسي" الذي جعلته يتدصر واجهة حسابها.

ويأتي هذا التصرف المفاجئ لـ أصالة في إطار الترويج لألبومها الجديد، حيث نشرت الصورة المقطّعة على حسابها في "إنستغرام" وعلّقت عليها قائلة: "حقّقت نفسي، وحققتموه معي".

وظهرت أصالة في البوستر الدعائي في غاية الأناقة بفستان باللونين الأحمر والأبيض، وبكمّين فضفاضين، وطبّقت مكياجأً ناعماً يبرز العينين وسرّحت شعرها على شكل "كعكة" وتزينت بعقد وأقراط من الألماس.

وتفاعل الجمهور مع خطوة أصالة، حيث أعرب العديد من متابعيها عن إعجابهم بإطلالتها، وتمنى لها النجاح في ألبومها الجديد معربين عن شوقهم الكبير لموعد إصداره.

وأرفقت أصالة نصري الصور بالتعليق: "بقدّملكم كلّ الاوقات الحلوة المليانة محبّة وصحبة وعمل دؤوب لإنجاز مشاهد منّ مواقف من مشاعر... أغاني بتحكي عنّي وبتحكي عنكم.. عشنا أنا وحبيبي شريكي وصديق الرّوح فايق أيّام طويلة بأماكن كتيره لنرسم كلّ صورة وكيف لازم تطلع بأحلى وأطيب ما يمكن".

شكر 

وأضافت: "بدًي أشكر كلً صديق عزيز موجود إسمه بالأغاني الستّه اللي رح تسمعوها وبعد وقت قليل رح أتبعهم بستّ أغاني بتقديم مختلف.. وشكراً لأخي وسندي أنوس وفريق كبير معه بيساندني وبيفكًر لي وشركة كبيرة مجتهده رائدة بالموسيقى وكتير منّ باقي الفنون بيتي الحنون (روتانا) وكل اللي فيها يشتغلوا بحب وبتحسّ إنهم ولاد الشّركة الكبار.

وختمت أصالة القول "كتير تعلّقت بكل أغنية غنّيتها ويمكن فيه أغاني عدتهم أكتر من عشر مرّات وبكلّ مرّة كنت عم دوّر على ستّ أنا بعرفها والقصّة قصّتها وعندا شخصيّة ضروري تكون حلوة والجمال اللي بشوفه فيها بتمنى تشوفوه متلي بتمنّى الأغاني تخلّي أوقاتكم حلوة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]