أكد مدرب برشلونة، تشافي هرنانديز، أن تصدر جدول الدوري الإسباني ليس له أهمية كبيرة بالنظر لكون البطولة في بدايتها، لكنه أوضح أنها تعجبه لأنها تعكس أن الفريق يقوم بالأمور على نحو جيد.

قال تشافي عشية مواجهة ريال مايوركا في الجولة السابعة: "نركز في كل مباراة، لدينا مواجهة صعبة أمام مايوركا، وبعدها سنفكر في إشبيلية".

وأضاف: "أن نكون متصدرين لجدول الدوري فهذا يعني أننا على الطريق الصحيح، في هذا التوقيت من الموسم فإن الصدارة لا تعني شيئاً، لكنها تروق لنا".

بعد إسبوع من توقيع العقد 

وأبدى المدرب سعادته بأن احتلال برشلونة للصدارة جاء في أسبوع خاص للغاية بالنسبة له مع تجديد عقده مع النادي الكاتالوني حتى 2025: "بعيداً عن خسارة مدريد، أصبحنا متصدرين بعد الفوز على سيلتا في مباراة لم نكن جيدين فيها، وفوق ذلك بعد التجديد والثقة التي وضعها النادي في شخصي فأنا سعيد للغاية، كانت عطلة نهاية أسبوع جيدة بالطبع".

وحول مايوركا اختتم: "نعلم أنه فريق صعب لأنه يمتلك القوة الدفاعية والتماسك بين الخطوط، وهو فريق قوي بدنياً، ويمتلك لاعبين أصحاب مستوى مرتفع مثل موريكي وداردير، ستكون مباراة صعبة، كما أنهم يخوضون المباراة بعد خسارة كبيرة من جيرونا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]