تعد أحد أكثر الميزات المتوقعة في Tesla Cybertruck القادمة هو نظام التوجيه بالعجلات الخلفية، حيث ظهرت السيارة أثناء خضوعها لتجارب القيادة في شوارع الولايات المتحدة، وفقًا للموقع الإخباري المتخصص في السيارات Motor 1.

تعتبر إحدى الميزات التي تقدمها عادة المركبات الكبيرة، هي أن نظام التوجيه بالعجلات الخلفية (RWS) يساعد بشكل أساسي على المناورة بسرعات منخفضة، عندما تدور العجلات الخلفية في الاتجاه المعاكس للعجلات الأمامية لتسهيل المناورات مثل ركن السيارة أو الدوران.

يسمح نظام التوجيه بالعجلات الخلفية للمركبات بالحصول على دائرة دوران أقصر، كما أنه مفيد عند التنقل في الدوارات الضيقة أو في مواقف السيارات. وعند السرعات العالية، يوفر نظام التوجيه بالعجلات الخلفية أيضًا مزيدًا من الثبات أثناء الانعطاف حيث تدور العجلات الخلفية في نفس اتجاه العجلات الأمامية، مما يعزز الأداء الديناميكي للسيارة.

لم تقدم Tesla مطلقًا نظام التوجيه بالعجلات الخلفية في سيارة إنتاجية قبل Cybertruck، لذلك من المفهوم سبب تحمس مالكي Tesla وعشاق العلامات التجارية لهذه الميزة. توفر وحدات Cybertruck Release Candidate (RC) التي تتجول حاليًا في الشوارع في كاليفورنيا وتكساس الفرصة لرؤية نظام التوجيه بالعجلات الخلفية أثناء العمل.

تكشف اللقطات التي تم التقاطها في شوارع سان فرانسيسكو بواسطة الكاميرا الجانبية لسيارة تسلا للمستخدم، زاوية دوران كبيرة بشكل مدهش للعجلات الخلفية للشاحنة الكهربائية الصغيرة. كما يظهر نظام RWS الخاص بالشاحنة الكهربائية أثناء العمل في مقطع فيديو آخر يسلط الضوء على فائدة توجيه العجلات الخلفية في Cybertruck بمثال عملي.

يُظهر المقطع القصير الذي تم التقاطه بواسطة كاميرا سيارة Tesla في ستانفورد بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وحدة Cybertruck RC وهي تقوم بالدوران على شكل حرف U عند تقاطع طرق. ويبدو أن جميع طرازات Cybertruck ستوفر نظام التوجيه بالعجلات الخلفية بشكل قياسي وتعد معظم النماذج الأولية ووحدات ما قبل الإنتاج التي تم تصويرها حتى الآن تحتوي على هذه الميزة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]