لقد حفل أسبوع نيويورك للعرائس بالعديد من المفاجآت التي تضمنها فمن فساتين زفاف ملونة وأخرى مزدانة بالتول والورود، تعدّدت القصات وتلونت وجرى إطلاق إكسسوارات كالحقائب والقبعات والأحذية المرافقة لفساتين الزفاف ووصيفات العروس. ومن أبرز المصممين الذين ختموا هذا الحدث نذكر ريم عكرا Reem Acra وفكتور أند رولف Viktor & Rolf ، وبرونكس بانكو Bronx Banco.في هذا الموضوع جمعنا لك من منصات العروض أبرز موديلات فساتين زفاف راقية من أسبوع الموضة للعرائس 2024

قدمت المصممة اللبنانية العالمية ريم عكرا مجموعتها والتي تميزت بالرقي والبساطة الكلاسيكية في القصات فلقد برعت المصممة بتنفيذ فستان من الكريب الحريري بياقة مقفولة ذات أكمام طويلة وتنحدر من الأسفل بالتواء لتكشف عن قماش من الغيبور الأبيض .

فستان زفاف بالأكتاف المنسدلة وقصة القلب

لمناسبة اليوبيل البلاتيني احتفلت دارموريلي باي غاردنر Morilee By Gardner من خلال عرضها الجديد فأطلقت باقة من الفساتين الراقية وقد اخترنا فستاناً مغطى بالموسلين المزدان بحبيبات من اللؤلؤ ويتسم بقصة أكتاف منسدلة مع كورسيه على شكل قلب.

فستان زفاف بالكشاكش الجانبية

طغت الرومانسية على عرض دار فكتور أند رولف وتنوعت الفساتين بين طويلة وقصيرة واختفى التطريز، في حين ازدانت التنانير الأميرية بطبقة عريضة من الكشاكش الجانبية الملتوية التي أغنت الفستان الموحد والبسيط بتفصيله.

فستان زفاف بقصة أميرية وورود من التول

ازدانت فساتين الزفاف في عرض موريلي باي غاردنر Morilee By Gardner بقصات أميرية وبالورود المنفذة من التول، وتألف الفستان الذي اخترناه من كورسيه من الورود السوداء مع تنورة من الورود البيضاء، وتم تنسيق طرحة من الموسلين الشفاف الأسود لتتويج فستان الزفاف الساحر مع القفازات السوداء.
تابعي المزيد من جديد فساتين العروس واكتشفي ماذا قدّم أسبوع الموضة في نيويورك للعروس؟

- فستان زفاف مع بليزر هندسية

برعت دار أزنابور بتنسيق البليزر الساتان التي تزدان بأكتاف محشوة ضخمة عالية مع بلوزة من الغيبور المحبوك بخيوط براقة، أما التنورة فترفل بطبقات من كشاكش التول الأبيض.


فستان الزفاف الضيق

أطلقت المصممة ​موارا هيوغ Moira Hughesمجموعة جذابة ، اخترنا لك منها هذا الفستان من قماش الكريب الحريري بأكتاف منسدلة ويتسم بقصة ضيقة ويزدان بشق عال ونسقت معه حذاء أبيض مطرزاً باللؤلؤ الأبيض.


فستان الزفاف الميدي

ومن وحي السبعينيات أطلقت المصممة أرافا بولاك فساتين بقصة ميدي مزدانة بورود من الأورغنزا باللونين الأبيض والأسود بقصة ميدي تمتد حتى الكاحل، وتتسم بقصات خالية من الأكمام وهي قريبة بطابعها من قصات دار أوسكار دي لارنتا في عصرها الذهبي. كما تم تنسيق الفستان مع قفازات من الموسلين الشفاف الأبيض.

فستان الزفاف الحريري

ومن حقبة الثلاثينيات المينيمالية تعود بنا دار روين Rowyn لابتكار فستان زفاف عاجي محبوك حول العنق بوردة كبيرة، ويتسم بقصة مستقيمة طويلة وضيقة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]