حاور موقع بكرا السيد وحيد الهزيّل، أحد المتطوعين في قضية المخطوفين من المجتمع العربي، حول التطورات في قضية المخطوفين، وكيفية التنسيق مع الحكومة، لأجل اعادة المخطوفين العرب.

هناك مفقودون لا نعرف مصيرهم

وقال خلال حديثه: "نعمل على التواصل مع عائلات الأشخاص من المجتمع العربي، الذين لا نعرف مكانهم او مصيرهم، ولا نعرف اين هم موجودون هل هم لدى حماس، ام لدى جهات أخرى، والدولة لم تعطينا أي اخبار عنهم، علمنا من بينهم أن هناك شخصين مختطفين لدى حماس، من بين ثمانية عائلات، والبقية لا نعرف مصيرهم".

نطالب بإطلاق سراح المختطفين

وتابع: "نحن نطالب بإطلاق سراحهم، مثل بقية المختطفين اليهود، ومن جهتنا نحن نحاول أن نجمع عائلات المفقودين، ليكونوا يدًا واحدة، وتطالب سويةً بإطلاق سراح ابنائها".

مختطفان اثنان وستة مفقودين

واستطرد: "المفقودون اليوم الذين لا نعرف مصيرهم، هم ستة أشخاص، خمسة من النقب وواحد من القدس الشرقية، بالإضافة الى مختطفين اثنين من النقب، ونحن بتواصل مع العائلات لتقديم المساعدة لهم، ونحن بتواصل مع الجهات الرسمية لمعرفة التطورات في هذه المسألة".   

لن نقبل بتجاهل المختطفين والمفقودين العرب

واختتم حديثه قائلًا: "لا نعتقد انه سيكون تجاهل لهم من قبل الحكومة، لأننا لن نقبل بهذا الأمر، وسنقيم جسمًا يطالب بحقوقهم وتحريرهم، ولا ننسى ان هناك قتلى عرب ايضًا، اذ أن هناك 21 قتيلًا عربيًا، ونحن من جهتنا ايضًا نساعد هذه العائلات ونطالب بحقوقهم، بالإضافة الى عدد كبير من المصابين، وهؤلاء ايضًا نسعى الى مساعدتهم والمطالبة بحقوقهم".      

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]