أنهت الشرطة الإسرائيلية استعداداتها لزيارة الرئيس الأمريكي جو بايدن إلى إسرائيل اليوم الأربعاء. سيتم نشر المئات من ضباط الشرطة ومقاتلي حرس الحدود والمتطوعين في الصباح لتأمين والحفاظ على النظام العام وتوجيه حركة المرور خلال الزيارة المتوقع إجراؤها في البلاد.

سيتم نشر الشرطة في قطاعي مطار بن غوريون وتل أبيب وعلى طول طرق السفر. كجزء من الزيارة، ابتداء من يوم غد الساعة 08:00 صباحا وحتى بعد الظهر، من المتوقع حدوث تغييرات في ترتيبات حركة المرور وحواجز الطرق على طرق مختلفة بالقرب من مطار بن غوريون وعلى الطرق المؤدية إلى تل أبيب وفي جميع أنحاء مدينة تل أبيب.

فيما يلي تفاصيل حواجز الطرق والتغييرات في ترتيبات المرور: في منطقة مطار بن غوريون، يطلب من المسافرين الذين من المقرر أن يقلعوا أو يهبطوا غدا بالقرب من تاريخ الزيارة أن يتم يطلعوا من خلال وسائل الإعلام وتطبيق Waze على التغييرات الدورية في ترتيبات المرور ويوصى بالسفر بالقطار إلى ترمينال 3.

سيتم إغلاق الطريق السريع 1 من تقاطع اللد إلى تقاطع لاغارديا، الطريق السريع 20 في كلا الاتجاهين وجميع التقاطعات المؤدية إلى أجزاء الطريق. تقاطع الطريق السريع 4 جانوت متصل بالطريقين السريعين 1 و 20.

في منطقة تل أبيب، سيتم إجراء تغييرات واسعة في ترتيبات المرور وسيقوم ضباط الشرطة بإغلاق أجزاء كبيرة من جنوب المدينة، وعلى الطرق المؤدية إلى مركز المدينة بشكل متقطع ولفترات زمنية قصيرة قدر الإمكان.

نود أن نؤكد لوسائل الإعلام والجمهور بأسره أنه خلال الزيارة بأكملها، يمنع منعا باتا إدخال أي طائرة (بما في ذلك الطائرات بدون طيار) إلى المجال الجوي لمطار بن غوريون وتل أبيب. تعمل شرطة إسرائيل على الحفاظ على الزيارة بشكل صحيح، من حيث القيادة والسيطرة، الأمن، الحفاظ على النظام العام والحركة، مع تقليل المس بالحياة اليومية للجمهور قدر الإمكان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]