جزيرة سنتوسا هي الوجهة الشاملة والجذابة لجميع أنواع المسافرين. للراغبين بالاستمتاع بأحضان الطبيعة، فيجدر بهم التوجه إلى شاطئ سيلوسو الواقع في وسط الجزيرة، حيث يمكن للزائرين الاستمتاع بلعب الكرة الطائرة في الملاعب المجانية أو ممارسة رياضة التجديف بالكاياك والتزلج على الجليد.

السفر إلى سنغافورة
ينصح بضرورة التأكد من أن جواز السفر محدث قبل السفر إلى سنغافورة ساري المفعول وصالح لمدة 6 أشهر على الأقل بعد فترة الزيارة. إذا لم يكن جواز السفر صالحًا، يجدر بالمسافر التقدم بطلب للحصول عليه قبل 6 إلى 8 أسابيع على الأقل من التخطيط للسفر.

يجب الحصول على لقاح الحمى الصفراء إذا لزم الأمر، وإذا كان المسافر يعيش في منطقة معرضة لخطر الإصابة بالحمى الصفراء أو زارها أخيرًا، قيترتب عليه تقديم شهادة تطعيم صالحة ضد هذا المرض.

شراء تذكرة الطائرة
بمجرد أن تكون هناك فكرة عن الوقت الذي يرغب فيه المسافر بقضائه في سنتوسا، يجب حجز رحلة طيران إلى مطار شانغي في سنغافورة، وشراء تذكرة ذهابًا وإيابًا أو أن يكون المسافر قادرًا على تقديم تذكرة إلى الوجهة التالية حتى يُسمح للمسافر بدخول البلاد.

يمكن أيضًا الوصول إلى سنغافورة عن طريق السفن السياحية أو برًا. عند دخول سنغافورة عن طريق البر، سيحتاج المسافر إلى الدخول عبر إحدى نقطتي التفتيش الدوليتين في تواس (في الغرب) أو وودلاندز (في الشمال).

استخدام وسائل النقل العام
هناك العديد من خيارات النقل العام غير المكلفة للوصول إلى سنتوسا، عبر (النقل الجماعي السريع) أو الحافلة العامة أو الحافلة المكوكية. عند الرغبة في استخدام مترو الأنفاق، فيمكن بعد ذلك ركوب قطار سنتوسا إكسبريس في مركز التسوق فيفو سيتي.

البحث عن معالم سنتوسا مسبقًا
يجب أخذ بعض الوقت لاستكشاف موقع سنتوسا الرسمي، أو الاطلاع على دليل إرشادي، أو زيارة مواقع السفر.

هناك الكثير مما يمكن فعله في سنتوسا، لذا يجب القيام بمراجعة الخيارات المتاحة أمام المسافر والقيام بإعداد قائمة ببعض الوجهات التي يجب مشاهدتها قبل الذهاب إليها، تشمل بعض مناطق الجذب الرئيسة في سنتوسا الآتي.
* يونيفرسال ستوديوز سنغافورة.
* فورت سيلوسو وفورت سيلوسو سكاي ووك.
* متنزه ميجا أدفينشر، الذي يتميز بأكثر الأسلاك الانزلاقية انحدارًا في جنوب شرق آسيا.
* حديقة مغامرات كوف المائية.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]