طرحت ميني الجيل الثالث من طراز Countryman هذا الخريف بنسختين: نموذج كهربائي بالكامل يوفر الدفع الرباعي وقوة تصل إلى 308 أحصنة، ونموذج يعمل بالغاز بقوة 241 حصانًا إلى جميع العجلات الأربع.

في حين أن هذين المتغيرين بالفعل أكثر قوة من طراز Countryman السابق، فإن ميني ترفع الآن من مستوى الأداء لعشاق القيادة الحماسية.
ويعود طراز John Cooper Works الذي يركز على الأداء لعام 2025، بمحرك توربو سعة 2.0 لتر رباعي الأسطوانات والدفع الرباعي.

تقول «ميني» إنها قامت بتعديل مكابس وقضبان التوصيل وحوامل المحرك في سعة 2.0 لتر، ومع 312 حصانًا، ينتج المحرك التوربيني 71 حصانًا أكثر من طراز Countryman القياسي، و 11 حصانًا أكثر قوة من طراز Countryman JCW السابق.

ومع ذلك، يظل عزم الدوران كما هو الحال في طراز Countryman القياسي عند 295 رطل/قدم، وينخفض بشكل كبير عن 331 رطل قدم في طراز JCW السابق.

مع الدفع الرباعي القياسي، كما تقول ميني، فإن هذا يكفي لجعل هذا التقاطع الأنيق يتسارع من 0 إلى 62 ميلًا في الساعة في 4.5 ثانية، أي أكثر من ثانية واحدة مما تقول ميني أن طراز Countryman غير المزود بـ JCW قادر على القيام به.

العجلات مقاس 19.0 أو 20.0 بوصة مدعومة بإطارات مقاس 245 مقطع، وهي ترقية عن إطارات السيارة السابقة مقاس 225 مقطع.
ويبدو أن الإطارات هي إطارات Continental EcoContact 6Q، مقابل إطارات Pirelli Cinturato P7s في النسخة السابقة، وتم تجهيز التقاطع “بنظام فرامل عالي الأداء”، مع ملاقط فرامل مطلية باللون الأحمر الحار تضيف لمسة بصرية.

يصدر “صوت مميز” من العادم، مع “امتداد صوت JCW الحصري في الداخل والذي “يكثف المشهد الصوتي بأصوات المحرك المستوحاة من السباقات.

ويضع وضع Go-Kart Countryman في إعدادها الرياضي، والذي يتضمن نغمة محرك معززة بشكل مصطنع.

ومن الناحية المرئية، تتميز طرازات John Cooper Works بلمسات حمراء، ونقش شبكة أمامية، وصادم أمامي معاد تصميمه، وشعار JCW جديد يظهر على الشبكة الخلفية، كما تم تعديل المصابيح الأمامية LED، بينما تم تزيين المقصورة الداخلية بحواف حمراء رياضية بتصميم يتكون من خطوط عمودية على لوحة القيادة، مغلفة بقماش مصنوع من البوليستر المعاد تدويره.

وتم تجهيز JCW بـ 12 مستشعرًا فوق صوتيًا وأربع كاميرات، والتي تسمح للسائق بإزالة يديه من عجلة القيادة بسرعات تصل إلى 37 ميلًا في الساعة على “الطرق السريعة” حيث تتضمن السيارة حزمة Driving Assistant Professional الاختيارية.

كما ستكتشف ميزة القيادة المساعدة، الثغرات في حركة المرور لتنفيذ تغييرات الحارة، فيما تؤكد ميني على أن السائق يجب أن يظل منتبهًا ومستعدًا لاستلام القيادة في أي لحظة.

وسيبدأ إنتاج Countryman John Cooper Works بسعر 47,895 دولارًا عند إطلاقه العام المقبل، وسيبدأ الإنتاج في مارس 2024، ومن المتوقع أن تبدأ عمليات التسليم في أوائل مايو.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]