التقى العشرات من المسؤولين وكبار المدراء في سوق العمل مع رئيس الدولة يتسحاق هرتسوغ، وزوجته ميخال هرتسوغ، في لقاء تم المبادرة إليه من قبل كو إمباكت الشراكة لتعزيز العمل في المجتمع العربي، حيث تطرق اللقاء حول كل المُستجدات والتحديات والشراكة المتعلقة في علاقات العمل والتشغيل بين العرب واليهود في الدولة في ظل حالة الطوارئ.
واستعرض المدراء خلال اللقاء التحديات والفرص التي يواجهونها، وعرضوا الحلول والسبل لزيادة الثقة المتبادلة وخلق أجواء آمنة في مكان العمل، مع إزالة المخاوف والعقبات والعراقيل القائمة.
وقد شدد مدراء الشركات خلال اللقاء على أن للعامل العربي دور مركزي في المساهمة في نمو الاقتصاد وخاصة في هذه الفترة.
السيد حسان طوافرة، مدير سلطة التطوير الاقتصادي في المجتمع العربي التابعة لوزارة المساواة الاجتماعية، أشار:" إن التحديات الموجودة تتطلب منا مضاعفة العمل على التركيز والتشديد على أهمية العلاقات الحياتية بين الجمهور العربي واليهودي وخاصة في أماكن العمل. إننا في سلطة التطوير الاقتصادي في وزارة المساواة الاجتماعية نعمل ضمن رؤيا تسعى لتقليص الفجوات الموجودة في التوظيف وتحقق أهدافا بتوظيف منوّع وعادل. يجب العمل بكل الادوات من أجل الحفاظ على الانجازات ودمج العمال العرب في القطاعات. حتى في ظل الواقع الذي يُحيطنا، فإننا مجبرون على القيام بأعمال صغيرة وكبيرة تمنح بـ "تقبل الآخر"، تجلب الامان والأمل لكافة الاطراف. حيث أننا سنواصل لمد يد العون لرفع الحصانة والامان للموظفين والعمال العرب في كافة أماكن العمل، وسنواصل دفع عجلة الاقتصاد وتقديم الخدمات اللازمة خلال هذه الفترة ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]