قام بقيادة دراجة نارية بشكل متهور على طريق 16 وعرض نفسه ومستخدمي الطريق للخطر- شرطة لواء أورشليم القدس قامت برصد السائق حيث تمت إحالته الى التحقيق، وسيتم تقديمه للمحاكمة.

وفي بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه:"

قام افراد الوحدة المركزية لشرطة المرور في لواء أورشليم القدس في نهاية الأسبوع بإلقاء القبض على سائق دراجة نارية بعد أن تم رصدة على شبكات التواصل الإجتماعي وهو يقود بشكل متهور على طريق رقم 16 في أورشليم القدس.

تم تحديد مكان المشتبه، ومن ثم تمت إحالته إلى وحدة المرور في لواء أورشليم القدس، للإشتباه بالقيادة بشكل متهور وأثناء استخدامه الهاتف المحمول، المشتبه وهو (21 عام، من سكان أبو غوش)، حيث تبين أنه لم يكتفي فقط بتعريض مستخدمي الطريق للخطر بسبب تصرفاته الغير قانونية بل كان يقود دراجة نارية بها عيوب، وبناءً على ذلك، قامت الشرطة أيضاً بمصادرة الدراجة النارية.

في نهاية التحقيق معه بإرتكاب مخالفات سير ستتم إحالته إلى المحكمة، ومن المتوقع تقديم لائحة إتهام ضده.

تشير الشرطة أن المشتبه قام بتصرف بشكل خطير وغير لائقة عندما عرض مستخدمي الطريق للخطر، وفي وقت لاحق قام أيضاً بتوزيع توثيق لهذا الفعل الخطير على شبكات التواصل الإجتماعي، وسنواصل العمل على إنفاذ مخالفات السير الخطيرة وملاحقة المشتبهين الذين تؤدي أفعالهم إلى تعريض مستخدمي الطريق للخطر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]