تواصل شركات التأمين تحصيل أقساط التأمين من أصحاب السيارات الذين قتلوا أو احتجروا في حفلة الطبيعة، وكذلك من سكان التجمعات المحيطة الذين دمرت منازلهم. حيث ان هنالك حوالي 1500 مركبة دمرت وأكثر من 1000 منزل انهار.

سيتم دفع التعويض عن الأضرار التي لحقت بالمركبات أو الشقق من قبل الدولة من خلال ضريبة الأملاك. لكن ضحايا حفل الطبيعة والمجتمعات المحيطة الذين حصلوا على تأمين على المنزل أو تأمين على السيارات (إلزامي + شامل) يستمرون في دفع الأقساط، على الرغم من أنهم من الناحية الفنية لا يستطيعون إيقاف المدفوعات. من أجل التوقف، عليك الاتصال بنشاط بشركة التأمين.

في الحفل، قتل 364 شخصا، بالإضافة إلى عشرات الأشخاص الذين احتجزوا. وقد لا يكون أفراد أسرهم على دراية بالحاجة إلى إلغاء التأمين. قد يصل قسط التأمين على السيارة إلى 6000 شيكل في السنة، امّا تكاليف التأمين على المنزل حوالي 1000 شيكل في السنة.

أوضحت شركات التأمين مثل مجدال أنه من أجل إلغاء بوليصة التأمين، يجب الاتصال بالشركة. وأنه كان من المستحيل تحديد مكان أصحاب الشقق المدمرة أو المركبات المتضررة وإلغاء السياسة من جانب واحد. وأوضحت رابطة وكلاء التأمين أنها اتصلت بمشرف التأمين في وزارة المالية لطلب التساهل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]