تجد المصالح التجارية نفسها بهذه الفترة في حالة من الضبابية وعدم الوضوح فيما يتعلق بإدارة المصلحة والاستحقاقات المالية وغيرها.
وضمن المساعي الحثيثة لتقديم المساعدة للمصالح وأصحابها، نظمت جمعية ماطي الناصرة والجليل بالتعاون مع مركز تمكين وبلدية الناصرة، لقاء تنويريًا للسيدات من صاحبات المصالح التجارية والمبادرات لإنشاء مصلحة، وقد تخلل عدة فقرات ومحاضرات حول إدارة المصلحة المستقلة، والمهارات لنجاحها، والاستحقاقات التي يمكن الحصول عليها في هذه الفترة من قبل الوزرات والمؤسسات الرسمية.
مدققة الحسابات فيروز بكرية قدمت محاضرة حول إدارة المصالح التجارية، كذلك شاركت دينا مطر وهي مستشارة للقروض في صندوق كوريت الذي يقدم القروض للمصالح العربية الجديدة أو الفاعلة، وتخلل اللقاء حديثًا موسعًا حول تطوير الذات والدور الشخصي لصاحبة المصلحة بإنجاحها.
وتستمر ماطي الناصرة والجليل بتنظيم نشاطات وفعاليات من هذا القبيل، منها أيضًا مسار استشارة مجاني لأصحاب المصالح بالتعاون مع بنك هبوعليم، ومرافقة للمصالح في مسار الحصول على قروض بكفالة الدولة أو قروض من صناديق دعم المصالح، وغيرها من المشاريع، ناهيك عن الدورات المهنية في مختلف المجالات والتي توفر للمشتركين فيها فرصًا حقيقية لدخول سوق العمل والتألق فيه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]