أسلحة وأربع دراجات نارية مسروقة- قامت شرطة لواء أورشليم القدس الليلة بضبط أسلحة من نوع FN و أمشطة ذخيرة، وأربع دراجات نارية مسروقة في بيت ساحور، حيث تم إلقاء ألقبض على المشتبه وهو من سكان القرية.

وفي بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه:"

في إطار نشاط لأفراد وحدة شرطة مكافحة الجريمة في مديرية كيدم في لواء أورشليم القدس، ووحدات أخرى من لواء أورشليم القدس وجيش الدفاع، الليلة في قرية ساحور، تم إجراء نشاط تفتيش في منزل ومحل تجاري للمشتبه وهو في العشرينيات من العمر من سكان القرية، حيث تم ضبط بحوزته أسلحة وذخائر وأربع دراجات نارية مسروقة ومبلغ مالي كبير.

في إطار التفتيش الذي أجراه محققو مديرية كيدم في منزل المشتبه، تم ضبط أسلحة من نوع FN وامشطة مليئه بالذخيرة ، (واحدة مليئة بالذخيرة والأخرى فارغة)، ودراجة نارية مسروقة ومبلغ كبير من المال يصل إلى حوالي 5 آلاف شيكل.

في إطار نشاط تفتيش أخر أجراه محققو الشرطة في المحل التجاري الذي يملكه المشتبه، تم أيضًا ضبط 3 دراجات نارية مسروقة من جميع أنحاء البلاد.

خلال النشاط، تم إلقاء القبض على المشتبه على يد افراد الشرطة، ومن ثم إحالته إلى مركز شرطة كيدم للتحقيق معه وسيتم تقديمه اليوم إلى المحكمة بغرض تمديد توقيفه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]