تُعد مدينة الجونة الواقعة على ساحل البحر الأحمر أحد أرقى وأجمل الوجهات السياحية في البلاد، إذ تجمع المدينة كافة المقومات التي تجعلها وجهة الأثرياء والباحثين عن الاسترخاء والهدوء والإقامة في مكان فاخر ومثالي، كما تمتلك تلك المدينة الصغيرة عدة مقومات تجعلها الوجهة المناسبة لقضاء عطلة رأس السنة فما هي تلك الأسباب؟

مظاهر أوروبية على أراضٍ مصرية
زينت الجونة بالعديد من الديكورات المميزة التي جعلتها شبيهة للعواصم الأوروبية ما يجعلها مكاناً مميزاً يمكنك فيه التقاط العديد من الصور التذكارية مع مظاهر رأس السنة.

تضم أنشطة متنوعة
يمكنك في "الجونة" القيام بالعديد من الأنشطة المتنوعة والتي تناسب كافة الأذواق والفئات العمرية، ففيها العديد من ملاعب رياضة الجولف ما يجعلها الوجهة المفضلة لمحبي تلك الرياضة، ويمكن للزوار الاستمتاع بممارسة رياضة الجولف في نادي الجونة للجولف المطل على البحر الأحمر وجباله الشاهقة الجميلة، الذي يقدم تجربة مميزة وتحديات مختلفة ومثيرة للاعبين من كافة المستويات.

كما تُعتبر الجونة أحد أفضل الوجهات لمحبي رياضة الغوص، سواء من المحترفين أو الهواة، إذ يمكن للزوار الاستفادة من مدارس الغوص المحترفة والمعدات المتطورة للاستمتاع بمشاهدة الشعاب المرجانية الرائعة والكائنات البحرية المتنوعة.
كذلك فإن في الجونة العديد من ملاعب الإسكواش التي صُمتت خصيصاً لهواة لعبة الملوك والأمراء.

تحتضن مهرجان السينما
يتزامن الاحتفال برأس السنة هذا العام مع عقد الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي في نسخته الاستثنائية، ما يجعل زيارة المدينة في هذا التوقيت مثالياً لمحبي السينما لحضور الفعاليات ومشاهدة أحدث الأفلام، كما تمنح فرصة لقاء نجومك المفضلين الذين يتجولون خلال ساعات اليوم في كافة أنحاء المدينة للاستمتاع بجمالها.

عن مدينة الجونة
يُذكر أن مدينة "الجونة" تضم ثلاث مناطق مركزية رئيسية وهي "منطقة داون تاون ومنطقة ميدان تمر حنة ومنطقة مارينا أبوتيج" والتي تضم العديد من المساكن بمختلف الدرجات من فيلات ومنازل ومحال تجارية ونوادٍ ليلية والمطاعم والمقاهي، كما تضم الجونة ما يقرب من 14 فندقاً تتنوع درجاتها من 4 إلى 6 نجوم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]