نظمت مؤسسة المراكز الجماهيرية العربية  مباراة كرة قدم بين لاعبين من الوسط العربي والوسط اليهودي بهدف تعزيز العلاقات وتعايش سلمي بين اليهود والعرب في البلاد.

المباراة جمعت لاعبين عرب ويهود بهدف تكريم اللاعب ليئور اسولين الذي قتل في أحداث السابع من أكتوبر. كان اسولين لاعبًا سابقًا في اتحاد أبناء سخنين وحقق معهم فوزًا في كأس الدولة.

أُقيمت المباراة في كيبوتس بركاي تحت رعاية المراكز الجماهيرية والمدير العام د. ياسر مواسي، وبمشاركة لاعبين من مختلف الدرجات العليا والممتازة والأولى. وتضمنت الفعالية كلمات تكريمية لذكرى الراحل ليئور اسولين، والذي كان أحد أعمدة اتحاد أبناء سخنين وفاز بكأس الدولة لأول مرة في تاريخ الوسط العربي تحت تدريب المدرب الكبير ايال لحمان.

تم الترحيب باللاعبين والجمهور من قبل د. ياسر مواسي، وألقيت كلمات تكريمية للشخصيات الضيفة بما في ذلك ايال لحمان وأحمد أبو العم، ممثل الاتحاد العام لكرة القدم، والسيد ايلان ساديه رئيس مجلس منشية، والسيد موشي فيتر، والسيد بلال بدير رئيس إدارة هبوعيل كفر قاسم، والسيد الون بارخا من جمعية روتم.

انتهت المباراة بالتعادل 4-4 بين الفريقين، وقامت الحكمة آية عابد بالإشراف على المباراة بمساعدة شهد أبو ريا ورهف أبو الهيجا وميشا بولص.

تم توزيع الشهادات والدروع من قبل الكابتن حنين قداح وياسر مواسي، وتم استضافة الحضور في النهاية بتقديم الحلويات والمرطبات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]