انتخب المحامي سرور محاميد يوم امس، قائمًا بأعمال رئيس لجنة المحاكم الشرعية في لواء حيفا، التابعة لنقابة المحامين العامة في البلاد.

وفي حديث لموقع بكرا مع المحامي سرور محاميد قال:

"اشكر جميع الزملاء في اللجنة اللوائية على هذا الاختيار، وسوف نعمل على نجاعة عمل المحامين المختصين في هذا المجال، بالتعاون مع ادارة المحاكم الشرعية ونقابة المحامين في لواء حيفا".

وأضاف: "بالتعاون المهني بين نقابة المحامين لواء حيفا وادارة المحاكم الشرعية في البلاد، انا كمحامي منذ 23  عامًا وكوني مختصًا بقضايا شؤون العائلة والأحوال الشخصية والقضايا الشرعية، رأيت من خلال نقابة المحامين وهيئات ومؤسسات النقابة التي تشرف على ادارتها وتسيير امورها، ومنها المجلس القطري واللوائي، ومن خلال هذه المجالس يتم انتخاب لجان مختلفة عامة، ضمن نطاق نقابة المحامين، ومن ضمن هذه اللجان، لجنة المحاكم الشرعية اعلاه".

وتابع: "من المهام التي تعمل عليها هذه اللجنة، ملاحقة الأمور والقضايا التي تخص مجال المحاكم الشرعية، ونعمل على التباحث فيها، ونسعى الى توثيق التعاون والعلاقة المهنية بين نقابة المحامين في لواء حيفا وادارة المحاكم، نعمل على مساعدة المحامين وتسهيل عملهم في المحاكم الشرعية، تنظيم ايام دراسية ودورات استكمال من خلال نقابة المحامين وامور اخرى عديدة".

يذكر ان المحامي سرور محامد يختص في القضايا الشرعية والشؤون الأسرية، وأشغل نائب رئيس لجنة المحاكم الشرعية في نقابة المحامين في لواء حيفا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]