منذ أكثر من عقد من الزمن، اعتدنا في موقع "بـُكرا" أن ننهي العام ببرنامج "ستوديو بكرا" الذي كنا نستضيف فيه شخصيات من مختلف المجالات لعدة أيام متتالية، وبشكل احتفالي تزامنًا مع احتفالات الميلاد المجيد في الناصرة. هذا العام الأمر مختلف، فلا احتفالات بالميلاد ولا أجواء عيد، ولكننا ارتأينا أن من واجبنا كمؤسسة إعلامية، تحرص على مواكبة الأحداث، أن نلخص العام، وأن نحاول فتح الحوار والتحدث عن القادم وعن الأمور الإيجابية.

واستضاف ستوديو بكرا كلا من سليمان العمور مدير مشارك في اجيك، وايلان عميت مدير مشارك في اجيك، والمحامي رسول سعدة نائب مدير جمعية البيادر.

وتحدث الحضور عن نجاعة العمل مع شريحة الشباب في هذه المرحلة الراهنة، وما هي مشاعرهم الآن في هذا الوضع الذي تمر فيه المنطقة، حيث لفت الأستاذ سليمان العمور الى ان التحديات التي تواجه المجتمع العربي بعد السابع من اكتوبر اصبحت اكبر بكثير.

وتطرق الحوار ايضا الى تأثير الحرب على حضور الفتية الشباب وانضمامهم الى نشاطات اجيك، حيث اشار ايلان عميت الى انه على العكس هناك حضو كبير وتعزيز في مشاركة الفتية الى فعاليات اجيك، وهناك متطوعين بصورة اكبر لان الجميع يؤمن بمستقبل افضل مشترك.

كما ناقش الحضور مسألة موقف المواطنين العرب من احداث السابع من اكتوبر.

    

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]