منذ أكثر من عقد من الزمن، اعتدنا في موقع "بـُكرا" أن ننهي العام ببرنامج "ستوديو بكرا" الذي كنا نستضيف فيه شخصيات من مختلف المجالات لعدة أيام متتالية، وبشكل احتفالي تزامنًا مع احتفالات الميلاد المجيد في الناصرة. هذا العام الأمر مختلف، فلا احتفالات بالميلاد ولا أجواء عيد، ولكننا ارتأينا أن من واجبنا كمؤسسة إعلامية، تحرص على مواكبة الأحداث، أن نلخص العام، وأن نحاول فتح الحوار والتحدث عن القادم وعن الأمور الإيجابية.

واستضاف ستوديو بكرا، الذي نظم في الجولدن كراون، عائلة المغدور علي خير الله ابو صالح، من سخين  ومدير قسم الشبيبة في طمرة محمد ابو الهيجا الذين تحدثوا عن ىىىىىفة العنف والجريمة التي تجتاح مجتمعنا وعن مشاركتهم في مسيرة الاموات

وقالت انا ام ثكلى لا اعرف السبب، شاركت في مسيرة الاموات، نجحنا من خلالها ايصال صوتي وصوت الاخرين الى جميع الجهات ، بانني فقدت ابني بدون اي سبب، لدينا شكوك حول هوية القاتل وادلينا بمعلومات للشرطة.

تخاذل

وقال فراس ابو صالح شقيق المغدور :" لاول مرة نشعر بأن الشرطة قطعت شوط كبير في قضية قتل علي ، ولكن في الجرائم السابقة لم نرى اي تقدم ، بدون ادنى شك ان هناك تخاذل.

وقال محمد ابو الهيجا :" مجتمعنا العربي يعاني من تمييز من قبل هذه الحكومة ، لان عدد القتلى هذا العام تضاعف في ظل هذه الحكومة، هذا يدل على تعامل عنصري لهذه الحكومة، لان من الصعب ان نستوعب عدد مثل 245 ضحية في هذا العام ، وطبعا لوزير الامن القومي اتمار بن غفير له دور فاشل، لذلك هذه الحكومة كارثة للمجتمع العربي  

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]