أحيا محمد عبده مساء أمس الجمعة حفلاً غنائياً بعنوان "صوت الوطن" في الرياض، ضمن حفلين غنائيين احتفالاً باليوبيل الماسي لمسيرته الطويلة، حيث يقام الحفل الثاني مساء اليوم، وهو مخصص للأغاني الشعبية.

وتكريماً لمسيرته التي امتدت 60 عاماً، أُهدي محمد عبده أسطوانة من الذهب الخالص، قدمها له، تركي آل الشيخ، قائلاً: "الفنان الوحيد في العالم الذي غنى لوطنه أكثر من 300 أغنية".

وبعد التكريم توجه محمد عبده بالشكر لهيئة الترفيه السعودية، وتبرع بالدرع الذهبي لحملة خادم الحرمين الشريفين لأهالي وأطفال غزة.

وكانت المغنية البلجيكية الإيطالية لارا فابيان مفاجأة الحفل، الذي أقيم على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد الرياض، حيث شاركت محمد عبده أغنية "مجموعة إنسان"، وسط تفاعل الجماهير، كما قدمت عدد من أغانيها الشهيرة، من بينها أغنيتها الشهيرة : "Je t'aime".

كما قدم عازف التشيلو الكرواتي هاوزر فقرة في الحفل، مع فرقة استعراضية راقصة، إلى جانب دويتو أغنية "كل ما نسنس" مع محمد عبده، الذي قدم أيضاً مجموعة من أشهر أغانيه مثل "تذكر الحلم الصغير"، و"و جت تاخد رسايلها"، و "صوتك يناديني"

كما شهد الحفل تقديم أغنية "لو كلفتني المحبة" بصوت الكورال وأداء استعراضي مميز. وشهد الحفل حضوراً كبيراً من الجمهور ونجوم الغناء العربي، مثل أنغام، وأصالة، وأسماء لمنور، وغيرهن.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]