اختيار البروفيسور عبد الله إبراهيم وتد من بلدة جت المثلث ضمن قائمة الأربعين المتألقين لعام 2023 تحت جيل الأربعين، “40 Under 40”، وبذلك يكون الطبيب الوحيد الذي يدرج اسمه ضمن هذه القائمة لعام 2023.

البروفيسور عبد الله ابراهيم وتد يبلغ من العمر 36 عامًا، طبيب مختص بأمراض الروماتيزم ويعمل كنائب مدير قسم الباطنية ب في المركز الطبي شيبا تل هشومير. متزوج ولديه ثلاثة اطفال.

في جيل الخامسة والثلاثين من عمره، تم تعيين الطبيب عبد الله وتد كبروفيسور للطب في جامعة تل أبيب، ليحصد بهذا لقب البروفيسور الأصغر سنًا في مجال الطب في البلاد.

وفي حديث لموقع بكرا مع البروفيسور عبد الله إبراهيم وتد، وجّه رسالة للطلاب الجامعيين وقال: " على كل انسان أن يحدد أهدافه أولًا، ويضع هذه الأهداف نصب عينيه، وبالعمل الشاق بالإضافة الى مساعدة ارشادية من الممكن الوصول لهذه الأهداف، وطبعًا مع كل الصعوبات والظروف السيئة التي يعيشها المجتمع العربي، فمن حسن حظنا ان هناك كوادر موجهة للجيل الشاب التي تعتبر بمثابة نقطة ضوء لمجتمعنا".

وأضاف: "مجتمعنا يعيش فترة صعبة، ولكن عندما نرى مثل هذه الكوادر، نفهم انه بالعمل الجاد سنصل لأهدافنا ان هذه الكوادر هي أهم نقطة نور في مجتمعنا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]