نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:

أول صور لهاتف سامسونج Galaxy S24 Ultra الرائد.. شاهد أحدث التسريبات

مع اقتراب إطلاق شركة سامسونج لهاتفها العملاق Galaxy S24 Ultra خلال الأيام القليلة القادمة، كشفت تسريبات أول صور حقيقية للهاتف الرائد والمُرشح لأن يكون أفضل هاتف ذكي من فئة الأندرويد.

تحذير لمستخدمي فيسبوك Facebook.. قم بإلغاء هذا الإجراء فورًا

منذ أيام قليلة، قامت شركة Meta “ميتا” بتتبع سجل الارتباط الخاص بالمستخدمين على تطبيقها Facebook فيسبوك، مما يعني تتبع المستخدمين وحفظ جميع الروابط التي ينقرون عليها، الأمر الذي جعل عدد كبير من الخبراء يحذرون من تفعيل هذا الإجراء.

أشيك موبايل للبنات في السوق بسعر مغري

يتميز هاتف Realme C55 من شركة ريلمي الصينية بأنه واحد من أفضل هواتف الأندرويد من حيث التصميم، حيث يضم الهاتف عددًا من الألوان الجذابة والتي تناسب خصيصًا الجنس الناعم من الفتيات والسيدات، كما أن تصميم الهاتف يشبه آيفون مع عدد من الإمكانات المتميزة والسعر المناسب.

بهذه الطريقة.. تجنب دفع رسوم واتساب WhatsApp الجديدة

يبدأ تطبيق الدردشة WhatsApp واتساب فرض رسومًا جديدة خلال هذه الأيام، وذلك نظرًا للقرار الذي أصدرته شركة Google جوجل على كل المستخدمين الذين تخطوا حد التخزين السحابي لحساب جوجل والذي يبلغ 15 جيجابايت.

بكاميرا 100 ميجا بيكسل.. أقوى موبايل هونر Honor للشباب بسعر مفاجأة

يعاني الكثير من راغبي الشراء من مشكلة ارتفاع أسعار هواتف الفئة المتوسطة مؤخرًا، وعلى الرغم من أن هواتف هذه الفئة تتمتع بمواصفات قوية إلا أن هناك بعض الهواتف التي ارتفعت أسعارها بشكل كبير، لذلك يبحث الكثيرون عن هاتف بمواصفات قوية مع سعر مناسب.

بطارية ضخمة وكاميرا 50 ميجابكسل.. أفضل موبايل Oppo أوبو لمحدودي الدخل

مع الزيادات التي تشهدها أسعار الهواتف الذكية يبحث الكثير من راغبي الشراء خاصة من محدودي الدخل عن هواتف متميزة بسعر رخيص أو مناسب، ويقدم هاتف Oppo A17 من شركة أوبو مواصفات كبيرة مع سعر مناسب للغاية.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]