واصلت الطائرات الإسرائيلية قصفها لمختلف مناطق قطاع غزة في اليوم ال ٩٦ من الحرب مخلفة اعداداً كبيرة من الشهداء والجرحى ودمارا واسعا في الممتلكات والبنية التحتية.
وارتكب الجيش الاسرائيلي 12 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 126 شهيد و 241 اصابة لترتفع حصيلة العدوان الاسرائيلي الى 23.210 شهيد و 59.167 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي.
رفح
واستشهد ١٥ مواطن واصيب العشرات نقلوا إلى المستشفى الكويتي في رفح جراء قصف  الجيش الاسرائيلي شقة في عمارة سكنية لعائلة نوفل في حي تل السلطان غرب رفح.
ودمر الجيش الاسرائيلي طابقين من البناية السكنية التي تضم نازحين.
واطلقت الزوارق الحربية النار غرب رفح
خان يونس
وفي خان يونس استشهد الشابين حسام حسن النجار وأمير عماد النجار؛ جراء استهداف  الجيش الاسرائيلي ، أثناء محاولتهما إنقاذ جريح في شارع بنك فلسطين وسط خانيونس اليوم، ولم تتمكن سيارات الإسعاف من الوصول للمكان.

ودمر الطيران الحربي الإسرائيلي مسجد الحاج محمد النجار، ومنازل أخرى لعائلة النجار والأخرس في المنطقة الجنوبية لقيزان النجار جنوبي محافظة خان يونس.
واستشهدت الصحفية هبة العبادلة وابنتها جودي وعدد من أفراد العائلة بقصف اسرائيلي استهدف منزلهم امس الثلاثاء .
واطلقت الاليات وطائرات الكواد كابتر الإسرائيلية النار في محاور توغل خانيونس .
وسط القطاع
وارتقى 4 شهداء في قصف إسرائيلي على مخيم المغازي وسط قطاع غزة والشهداء من عائلات "معتوق" و "العاروقي" و "الشافعي" بالمخيم.
واستهدف  الجيش الاسرائيلي  منزل بالقرب من المدرسة الاعدادية للبنات في مخيم المغازي.
واسفر استهداف منزل بدير البلح وسط قطاع غزة عن وقوع عدد كبير من الإصابات.
واستشهد ستة مواطنين من عائلة ابو سمرة بـ دير البلح في قصف على منزلهم .
كما ارتقى شهداء وجرحى جرّاء استهداف  الجيش الاسرائيلي  لمجموعة من الأهالي بمنطقة الزوايدة وسط قطاع غزة.
غزة والشمال
وارتقي عدد من الشهداء والجرحى في قصف اسرائيلي قرب دوار ال ١٧ غرب مدينة غزة فيما تمكنت طواقم الدفاع من انتشال عدد من الشهداء والجرحى نتيجة استهداف  الجيش الاسرائيلي منزلة لعائلة " عسلية " في جباليا شمال قطاع غزة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]