قام افراد مقر "طريق الدولة" الذي أنشأه قائد لواء الشمال بإزالة 37 كاميرا التي تستخدمها العناصر الإجرامية المقيمة في دير حنا

وفي بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه:"

قام افراد شرطة لواء الشمال يوم أمس (23/01/24) بمداهمة عدة مجمعات للعناصر الإجرامية في قرية دير حنا، بمرافقة محاربي حرس الحدود، وذلك ضمن عمليات مقر "طريق الدولة" حيث فككت القوات كاميرات في مراكز السيطرة والتحكم التي أستخدمت لجمع المعلومات المرئية، وصادرت الكثير من المعدات التكنولوجية.

وأدت التحقيقات في حوادث العنف إلى استنتاج مفاده أن الجناة قاموا بتفعيل الكاميرات للحصول على معلومات استخباراتية عن الأطراف التي هم على خلاف معها. حيث يصل توثيق الكاميرات وأجهزة بث الفيديو إلى مراكز حكم وسيطرة، التي سيشاهدها المجرمون باستخدام شاشات تلفزيون كبيرة، وكجزء من الأنشطة، تم ضبط 37 كاميرا بالإضافة إلى عدد من مسجلات الفيديو الرقمية dvr.

يهدف هذا النشاط، بالإضافة إلى الإضرار بالقدرة العملياتية للمنظمات الإجرامية، إلى تحسين الشعور بالأمان لدى سكان البلدة الذين وجدوا أنفسهم في وضع يشعرون فيه بأنهم مراقبون وأن خصوصيتهم معرضة للخطر. نواصل الحرب ضد العناصر الإجرامية بكل الأدوات المتاحة لنا ونعمل باستمرار على تحسين قدراتنا وأساليب العمل ضدهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]