أضاءت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مسرح موسم الدرعية في السعودية بأدائها وصوتها المميز، أمس الجمعة، تخللها واحدة من اللحظات الأكثر إثارة، مع دعوتها لطفلة من الجمهور للانضمام إليها على المسرح.

بعد أن علا صوت الجماهير والمعجبين، طلبت نانسي من الطفلة الصغيرة الاقتراب من المسرح، وقالت "تعالي لنغني معاً". وبعد استقبال الطفلة على جانب المسرح، سألت نانسي "ماذا تريدين أن نغني؟"، فأجابت الطفلة بكلمة "صحصح".

ردت نانسي بضحكة وقالت "بدنا نرجع نعيدها بآخر الحفل"، بعد أن كانت عجرم أدتها قبل لحظات، ولكنها لم ترغب في عدم الاستجابة لرغبة الطفلة، بل غنت معها بعض الجمل.

وبعد ذلك، بدأت الفرقة الموسيقية بعزف أغنية "تيجي ننبسط"، وعادت نانسي لتقديم أغنيتها وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي كان يغني ويصفق ويهتف بحماس.

وكانت عجرم بحفلتها الغنائية افتتحت فعاليات الموسيقية لليوم الأول من بطولة العالم للفورمولا إي، مع تأديتها لأغان عديدة مثل صح صح، بدنا نولع الجو، الدنيا حلوة، قول تاني كده.

وتفتح بطولة فورمولا إي باب المشاركة للسيارات الكهربائية، والرياضة حيادية الكربون، وتقام البطولة على حلبة الشوارع حول المناطق التاريخية المحيطة بالدرعية والمعالم الصحراوية التاريخية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]