تقترب عطلات منتصف العام الدراسي، والتي تحتاج فيها العائلات لقضاء رحلات شتوية قصيرة مع أطفالهم، لذا لا بدّ من اختيار الوجهة الشتوية السياحية المناسبة لقضاء رحلة ممتعة وقصيرة.

روفانيمي
إذا كنت تحب الثلج، فسوف تحب استكشاف روفانيمي بشمال فنلندا وذلك لأنها واحدة من أفضل الوجهات الشتوية في اوروبا. يقع مركز المدينة على بعد 4 أميال فقط من الدائرة القطبية الشمالية.

إنه المكان المثالي لمشاهدة الأضواء الشمالية، أو زيارة فندق جليدي لعطلة شتوية في فترة منتصف العام الدراسي مع العائلة بالإضافة إلى الاستمتاع بالأسواق المتنوعة داخل الوجهة السياحية والتي تكون مشهورة مع بداية العام.

ترومسو
تعد "عاصمة القطب الشمالي" ترومسو، واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في فصل الشتاء فهي توفر الكثير من الأنشطة النرويجية التي يمكنك القيام بها وممارستها مع أفراد العائلة.

خلال أشهر الشتاء، ستستمتع بتجربة الشفق القطبي الشمالي، وجولات في مضايق النرويج الشهيرة، واكتشاف بعض حيوانات القطب الشمالي.

جزر لوفوتن
جزر لوفوتن هي واحدة من أفضل الأماكن في العالم للزيارة في فصل الشتاء، على الرغم من أن درجات الحرارة قد تنخفض إلى أقل من درجة مئوية واحدة، إلا أنه لا يزال هناك الكثير من الأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها في لوفوتين.

استمتع برحلة بحرية في مضايقها، أو ابحث عن الشفق القطبي الشمالي، فضلًا عن ذلك ممارسة رياضة المشي بالأحذية الثلجية أسفل بعض جبالها المغطاة بالثلوج.

هناك أيضًا عدد قليل من المتاحف والمعارض التي تستحق الإعجاب والزيارة برفقة العائلة خلال فترة العطلة، وهناك العديد من المقاهي والمطاعم التي يمكنك استكشافها والاستمتاع بأطعمة جزيرة لوفوتين.

سانت كيتس ونيفس
إذا كنت تتطلع إلى الهروب من المطر والثلوج، فإن سانت كيتس ونيفيس هي واحدة من أفضل الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها في فصل الشتاء، تقع هذه الدولة ذات الجزيرتين بين المحيط الأطلسي والبحر الكاريبي، تتمتع بطقس مثالي طوال العام، حيث تصل درجات الحرارة إلى 25 درجة مئوية في الشتاء.

كيب تاون
تعد كيب تاون واحدة من أكثر الوجهات الخلابة في جنوب أفريقيا، حيث يوجد بها الكثير من الأشياء المثيرة التي يمكنك القيام بها برفقة عائلتك، من زيارة جبل تيبل، إلى ركوب أمواج شواطئ المدينة المذهلة، هناك الكثير من الأنشطة التي تناسب الجميع.

ترينتينو
تقع ترينتينو في منطقة ترينتينو ألتو ريدج في شمال إيطاليا، موطن الوديان والغابات والبحيرات والأنهار، كما أنها تعتبر وجهة مثالية لمحبي الطبيعة، وتقع في قلب جبال الألب الإيطالية.

تعد هذه الوجهة السياحية المكان المثالي للذهاب للتزلج في فصل الشتاء، الشتاء في ترينتينو فريد من نوعه، يغطي الثلج الأبيض الناصع المنطقة، إذا كنت تستمتع بالجو البارد، فسوف تستمتع بترينتو.

بعد يوم طويل من التزلج أو استكشاف العديد من المواقع التاريخية في جميع أنحاء المنطقة، يمكنك الاستمتاع بدروس الطبخ مع أحد السكان المحليين واكتشاف أبرز المأكولات في هذه المنطقة برفقة العائلة.

ريو دي جانيرو
لن تكتمل قائمة أفضل الوجهات المشمسة في فصل الشتاء من دون زيارة ريو دي جانيرو، يشهد الشتاء في هذه الوجهة هطول أمطار قليلة ودرجات حرارة دافئة تبلغ حوالي 24 درجة مئوية.

يعد هذا وقتًا ممتعًا ومناسبًا للغاية من العام، حيث يمكنك السباحة في مياه إيبانيما الدافئة أو شاطئ كوباكابانا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]