بروج هي عاصمة وأكبر مدينة في منطقة فلاندرز الغربية في بلجيكا. لقد تم إدراجها ضمن مواقع التراث العالمي لليونسكو منذ عام 2000. القنوات الجميلة هي السبب وراء تسميتها في كثير من الأحيان "فينيسيا الشمال". تتمتع المدينة ببعض المناظر الخلابة التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم. ستقع في حب المكان على الفور بمجرد رؤية المعالم التاريخية في بروج. أجواء المدينة دافئة وودية والمحلات التجارية والمطاعم والمقاهي مزدحمة دائمًا. عندما تفكر في بروج، تتبادر إلى ذهنك العديد من الأشياء المدهشة مثل رسم المناظر الطبيعية للشوارع المرصوفة بالحصى، وطواحين الهواء، وصناديق الشوكولاتة. إذا كنت تخطط للسفر في فصل الشتاء، فإن بروج هي أفضل مكان لقضاء العطلات.

المناخ في بروج خلال الشتاء
على الرغم من أن بروج مدينة جميلة وزيارتها في أي موسم أمر رائع، ولكن عندما يتعلق الأمر بالشتاء، تصبح بروج وجهة جذابة لا تفوت. إذا كنت في بروج في فصل الشتاء، استكشف معالم المدينة وسط الثلوج. درجة الحرارة في الشتاء قريبة من درجة التجمد وهي باردة للغاية.

رحلة رومانسية بالعربة في ساحة السوق

تعتبر ساحة السوق في بروج مميزة حقًا وأيضًا العرض المستمر للخيول التي تسحب العربات، ولكن إذا كنت محظوظًا فقد ترى أيضًا الحيوانات الأخرى التي تسحب العربة. يمكنك قضاء بعض الوقت الممتع مع من تحب عن طريق ركوب العربة.
يمكنك قراءة أيضًا السياحة في بلجيكا: رحلة إلى بروكسل النابضة بالحياة

تذوق الشوكولاتة
هذه واحدة من أكثر الأشياء الرومانسية التي يمكنك القيام بها في بروج. استمتع بتذوق الشوكولاتة البلجيكية واشعر بهواء بروج رفقة الشريك. هناك العديد من المتاجر التي يمكنك شراء الشوكولاتة المنوعة منها.

مشاهدة الروائع القديمة في متحف جرونينج
إذا كنت في بروج، تأكد من زيارة متحف جرونينج لأنه مليء بالروائع الاستثنائية من القرن الثامن عشر والتاسع عشر. يقع المتحف في منطقة جرونينج وقد قام بتصميمه المهندس المعماري الشهير جوزيف فيرين. إنه يقع في موقع مناسب جدًا وهو قريب من العديد من الفنادق وبيوت الشباب والمنتجعات في بروج، ولهذا السبب لن تواجه أي مشكلة في الوصول إليه. إنه مكان رائع تمامًا للزيارة مع عائلتك لأنه يوفر نظرة عامة جميلة على الفن البصري البلجيكي. تستحق المجموعة الرائعة من التعبيريين الفلمنكيين الاهتمام أيضًا. هناك بعض المعارض المؤقتة المرموقة التي تقام هنا بانتظام، وإذا كنت محظوظًا، فسوف تتمكن من رؤيتها.

الاستمتاع بمناظر المدينة بزاوية 360 درجة من برج الجرس
يهيمن على بروج برج الجرس الذي يعود تاريخه إلى القرن الثاني عشر. يعد تسلق 366 درجة إلى أعلى برج الجرس أمرًا صعبًا للغاية، ولكن المكافأة هي رؤية المدينة بزاوية 360 درجة.

زيارة متحف ميملينج
هذا المتحف هو أمر لا بد من زيارته لكل محبي الرسم وأهل الفن لأنه يمثل أحد أشهر رسامي البدائيين الفلمنكيين - هانز ميملينج.

سمي على اسم هانز ميملينج. لوحات هانز ميملينج محفوظة في هذا المتحف. توجد في المتحف ست لوحات لرسام القرن الخامس عشر الذي اشتهر بلوحاته الكلاسيكية. لقد جعل الرسامون والفنانون من مدينة بروج محطة لجميع عشاق الثقافة والفن.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]