الأبراج اليومية: 5 فبراير 2024
يدخل عطارد إلى برج الدلو ويلتقي ببلوتو.

تتقدم المحادثات حول تطور التكنولوجيا مع دخول عطارد إلى برج الدلو في الساعة 12:10 صباحًا.

تتفتح مواضيع الآراء مع ارتباط القمر في برج القوس بالشمس في برج الدلو الساعة 6:55 صباحًا، مما يغذي الأفكار والمناقشات بمشاعر كبيرة. نحن نركز على الوصول إلى جوهر الأمور حيث يلتقي عطارد مع بلوتو الاستقصائي في برج الدلو الساعة 7:58 صباحًا.



تأثير الكواكب على برج الحمل اليوم الاثنين 05 فبراير / شباط 2024
قد تتغير آمالك وأحلامك، على الرغم من أنك قد لا تكون متأكدًا من المسار الذي تريد الالتزام به بعد، مع دخول عطارد إلى برج الدلو. قد تجد نفسك تنضم إلى قوى قوية عندما يلتقي عطارد مع بلوتو في برج الدلو؛ ربما تستمع إلى صوتك الداخلي وتصادق الأجزاء التي شعرت بالإهمال أو الانتقاد فيك بحيث لم تتمكن من احتضانها في الماضي. يمكن أن تؤدي الدعوات من دائرتك الاجتماعية إلى تأثير مضاعف للتغييرات، من الداخل إلى الخارج.

تأثير الكواكب على برج الثور اليوم الاثنين 05 فبراير / شباط 2024
يمكن للأصدقاء في الأماكن المرتفعة أن يقدموا لك المساعدة أو يساعدوك في نشر معلومات حول مشروع احترافي عندما يدخل عطارد إلى برج الدلو، مما يؤدي إلى تنشيط مكان حياتك المهنية والإرث في المخطط الخاص بك، حيث يلتقي بلوتو. إذا كنت تفكر في إجراء بعض التغييرات في اتجاه حياتك، فهذا هو الوقت المناسب لمقابلة أشخاص في مجال اهتمامك أو التحدث مع أحد المستشارين.

تأثير الكواكب على برج الجوزاء اليوم الاثنين 05 فبراير / شباط 2024
عيناك موجهتان بشكل مباشر إلى المستقبل مع دخول عطارد إلى برج الدلو، حيث يلتقي بالطاقة المركزة لبلوتو. قد يدفعك الإلهام، وربما القليل من التثبيت، إلى البحث في سيل من المعلومات التي ترشدك نحو شيء ما زال بعيد المنال. إذا كان لديك اهتمام أعمق (أو ناشئ) بعلم التنجيم، فقد تجد نفسك منغمسًا تمامًا في هذا الموضوع اليوم.

تأثير الكواكب على برج السرطان اليوم الاثنين 05 فبراير / شباط 2024
قد تطالبك ظروفك المادية بالتخلي عن الماضي والإيمان بما سيأتي عندما يدخل عطارد إلى برج الدلو، حيث يلتقي بلوتو، كوكب العالم السفلي. قد تجد صعوبة في إرخاء عقلك أو تحويل انتباهك نحو أي شيء آخر غير البحث المكثف عن المزيد من المعلومات والمزيد من الإجابات. إن التعطش الذي لا يشبع لمزيد من المعرفة يمكن أن يقودك إلى بعض الثقوب الممتعة، ولكن كن حذرًا بشأن ما إذا كنت تحاول استنفاد مصادر المعلومات من أجل فضول لا ينتهي أو إذا كان الأمر يتعلق أكثر باتخاذ تدابير وقائية للتأكد من أنك لن تضيع أبدًا . تحلى بالشجاعة للتساؤل والمغامرة... فهذا هو المكان الذي يحدث فيه التعلم الحقيقي!

تأثير الكواكب على برج الأسد اليوم الاثنين 05 فبراير / شباط 2024
يمكن استكشاف المناقشات حول الثقة والتواصل في شراكاتك (الرومانسية أو الأفلاطونية) عندما يدخل عطارد إلى برج الدلو، حيث يلتقي بلوتو الاستقصائي. يمكن أن تتكشف المحادثات حول ما إذا كانت علاقاتك تستحق استثمار المزيد من الوقت والطاقة والعواطف فيها. إذا كانت الالتزامات أقل من قوية، فقد تنشأ مشاعر عدم الأمان، مما يشجعك على أن تكون صريحًا بشأن ما يدور في ذهنك.

تأثير الكواكب على برج العذراء اليوم الاثنين 05 فبراير / شباط 2024
يمكن أن تتغير وتيرة إيقاعك اليومي مع دخول عطارد إلى برج الدلو، وقد تجد نفسك تجري محادثات مدروسة بعمق مع الآخرين بشكل منتظم عندما يلتقي عطارد (كوكب الاتصالات) بلوتو الاستقصائي. قد تشعر بالتشجيع لتكون أكثر انضباطًا في أسلوبك في العمل أو تكون استباقيًا بشأن الرعاية الوقائية. ربما ستطور المزيد من العلاقة مع مقدمي الرعاية الصحية الخاص بك أو ستبرم اتفاقيات مع الأشخاص الذين سيحملونك مسؤولية الرعاية الذاتية.

تأثير الكواكب على برج الميزان اليوم الاثنين 05 فبراير / شباط 2024
أنت تفكر أكثر في الأشياء التي تمدك بالحيوية وتغذي إبداعك مع دخول عطارد إلى برج الدلو. قد تكون هناك خطة مركزة لتوفير مساحة لمزيد من المتعة في حياتك قيد التنفيذ حيث ينضم عطارد إلى الطاقة المكثفة لبلوتو، مما يلهمك بالتفكير في الفرح كدواء وصيغة لطول العمر. قد يبدو هذا مثل التزحلق على العديد من الثقوب واكتساب هوايات مختلفة، أو التواصل مع الأصدقاء بشكل منتظم، أو الاستمتاع بالعلاقة الحميمة بطريقة جديدة جذرية.

تأثير الكواكب على برج العقرب اليوم الاثنين 05 فبراير / شباط 2024
يمكن أن ينشأ اهتمام أعمق بعلم الأنساب الخاص بك عندما يدخل عطارد إلى برج الدلو، مما يؤدي إلى تنشيط مكان المنزل والعائلة في مخططك، حيث يلتقي مع بلوتو الاستقصائي. إن المدى الذي يمكنك الوصول إليه بفضل مزايا التكنولوجيا اليوم يمكن أن يكشف عن ثروة من المعرفة الخفية حول ماضيك، مما يخلق جسرًا بينك وبين أسلافك. قد يتم الكشف عن الشفاء الذي لم تدركه أبدًا أنه ممكن، ويمكن أيضًا إجراء مناقشات حول مستقبل أطفالك، إذا كان لديكم.

تأثير الكواكب على برج القوس اليوم الاثنين 05 فبراير / شباط 2024
قد تجد كلمات أفضل لوصف مشاعرك وتجاربك المتعلقة بماضيك عندما يدخل عطارد إلى برج الدلو، مما يؤدي إلى تنشيط قطاع الاتصال في المخطط الخاص بك، حيث ينضم إلى بلوتو الذي يركز على الليزر. يمكن للمنظر العلوي أن يضع الحي الذي تعيش فيه، أو المكان الذي كنت تعيش فيه، في منظور أكبر. ربما ستقوم بالتعمق في الخرائط عبر الإنترنت والتوجه إلى الأرض التي عشت عليها وزرتها بطريقة مختلفة.

تأثير الكواكب على برج الجدي اليوم الاثنين 05 فبراير / شباط 2024
يدخل عطارد إلى برج الدلو حيث يلتقي بلوتو، ويدعوك إلى تقييم مواردك الشخصية وما هو مطلوب لملء أي فجوات، بما في ذلك تعليمك. يعمل المال والمعرفة كجسر قوي في اتجاهين، مما يشجعك على السفر ذهابًا وإيابًا نحو هذه المساعي لتأمين احتياجاتك ورغباتك العميقة بشكل أفضل (والتي ربما بدأت في فهمها بطريقة مختلفة).

تأثير الكواكب على برج الدلو اليوم الاثنين 05 فبراير / شباط 2024
قد تجد نفسك متعطشًا لآبار المعرفة العميقة حيث تتحول طاقتك العقلية إلى مستوى عالٍ عندما يدخل عطارد إلى برجك، برج الدلو، حيث يلتقي بلوتو الذي يركز على الليزر. إن قدرتك على توصيل المعرفة القيمة وصلت إلى مستوى آخر في هذا الوقت، مما يدعوك إلى التفكير في ما يستحق الذكر وما هو الأفضل تركه دون أن يقال.

تأثير الكواكب على برج الحوت اليوم الاثنين 05 فبراير / شباط 2024
يتحول انتباهك إلى البحث والتفكير العميق عندما يدخل عطارد إلى برج الدلو، مما يؤدي إلى تنشيط مجال الأسرار والتجارب النفسية في مخططك. قد يعمل عقلك وقتًا إضافيًا محاولًا معالجة أو تحليل معنى شيء عميق. يمكن أن تبدو أحلامك مخدرة للغاية، مما يدعوك إلى التأمل في الرموز الناشئة أثناء استلقائك في راحة عميقة، حيث يلتقي عطارد بكوكب العالم السفلي، بلوتو، في برج الدلو.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]