استُشهد عشرات المواطنين، وأصيب آخرون، ظهر اليوم الخميس، في قصف الاحتلال المكثف على مدينة غزة.

وأفاد مصدر صحفي نقلا عن مصادر طبية، باستشهاد خمسة مواطنين، وإصابة آخرين، في القصف المدفعي، الذي طال غرفة الصيانة في مجمع الشفاء الطبي.

كما شهد حي الرمال قصفا عنيفا برا وجوا وبحرا، ما أدى إلى استشهاد عدد من المواطنين، وإصابة العشرات بجروح، ولم تتمكن طواقم الإسعاف من الوصول إليهم ونقلهم إلى المستشفى، بسبب استمرار القصف وإطلاق النار.

ومنذ صباح اليوم، استُشهد عشرات المواطنين، وأصيب آخرون بجروح مختلفة، في عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة، الذي يدخل يومه الخامس والعشرين بعد المئة.


وقصف الطيران الحربي منازل في أحياء مختلفة من مدينة غزة، وتحديدا في أحياء الرمال، والصبرة، والزيتون، ما أسفر عن ارتقاء عشرات الشهداء، وإصابة آخرين بجروح مختلفة.

كما أطلقت المدفعية قذائف على حيي الرمال والصبرة في مدينة غزة.

وأفادت مصادر طبية، بارتكاب الجيش الإسرائيلي 15 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة، راح ضحيتها 130 شهيدا، و170 جريحا، خلال الساعات الـ24 الماضية.

ولا يزال آلاف من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الجيش  وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

وتواصل القوات الإسرائيلية عدوانها على قطاع غزة برا وبحرا وجوا، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، ما أسفر عن استشهاد 27840 مواطنا، أغلبيتهم من النساء والأطفال، وإصابة نحو 67317 آخرين، فيما لا يزال أكثر من 8 آلاف مواطن في عداد المفقودين تحت الركام وفي الطرقات.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]