قام محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، كريم بنزيما، بتصرف غريب أثار الكثير من الشكوك حول مستقبله مع نادي الاتحاد.

وقام اللاعب بحذف جميع صوره مع الاتحاد من حساباته بموقع التواصل الاجتماعي، ولم يوضح سبب هذا التصرف المفاجئ.

وكان كريم بنزيما قد حضر تدريبات الاتحاد الإثنين الماضي، واستعد للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، بعد فراغه من البرنامج المعد له في جدة، أثناء تواجد بعثة الفريق في مدينة دبي، بعد استبعاده من المعسكر بقرار من الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للاتحاد.

تخلف عن المشاركة 

وكانت المدرب قد استبعد اللاعب من المشاركة في التدريبات بعدما تخلف عن المشاركة في معسكر الفريق في دبي، كما استبعد المدرب اللاعب من المشاركة فيي مباراة الطائي، فيما أكدت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن السبب في استبعاد اللاعب كان بسبب تجاهله تنفيذ تعليمات المدرب الأرجنتيني أثناء المران الذي سبق مباراة الطائي في دوري روشن، حيث طالب جاياردو المهاجم الفرنسي بالتدريب منفردًا، إلا أنه رفض الأمر بشكل قاطع، وغادر المران، ما أثار غضب المدير الفني.

وأكدت تقارير أن كريم بنزيما عازم على مغادرة الاتحاد بسبب الاستياء مع تراجع نتائج الفريق، وتراجع حظوظ المنافسة على الألقاب، حيث ارتبط اسمه بالانتقال إلى مانشستر يونايتد وتشيلسي في إنجلترا إلى جانب باريس سان جيرمان الفرنسي

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]